صبغات الشعر المناسبة للبشرة الحنطية مستوحاة من سيرين عبد النور

صبغات شعر للبشرة الحنطية، جمعناها لك من حساب انستغرام سيرين عبد النور التي اعتمدت مؤخرًا تغييرات لافتة في لون شعرها. فإذا كنت تريدين تغيير لون شعرك وتجدين صعوبة في اختيار لون الصبغة المناسبة لك، وأنت من صاحبات البشرة الحنطية، اليك ألوان صبغات الشعر التي جربتها سيرين عبد النور.

صبغات شعر مناسبة للبشرة الحنطية

ألوان صبغات الشعر على طريقة سيرين عبد النور

اعتمدت سيرين عبد النور أجمل صبغات الشعر المناسبة للبشرة الحنطية:

  • صبغات شعر للبشرة الحنطية باللون الشوكولاتة البني.
  • البني الرمادي من صبغات شعر للبشرة الحنطية.
  • صبغات شعر للبشرة الحنطية باللون النحاسي البني الفاتح.

صبغات شعر للبشرة الحنطية باللون الشوكولاتة البني

تعتبر الظلال البنية مناسبة لكل ألوان البشرة، من هنا نراها دائمًا موجودة مع اختلاف صيحات الموضة. أما بالنسبة للبشرة الحنطية فدرجة البني الشوكولا هي الأنسب لك ولا سيما اذا كنت تبحثين عن اطلالة دافئة.

البني الرمادي من صبغات شعر للبشرة الحنطية

سيطرت الظلال الرمادية على ألوان الشعر عام 2021 بشكل كبير. واذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، يمكنك اعتماد البني الرمادي على طريقة سيرين عبد النور. وننصحك اضافة القليل من الخصلات اللولايت مع هذا اللون لاشراق بشرتك ولا سيما اذا كان شعرك طويلًا.

صبغات شعر للبشرة الحنطية باللون النحاسي البني الفاتح

سيرين عبد النور وصبفات الشعر البني المناسب للبشرة الحنطية

تعتبر درجة البني النحاسي مناسبة لصاحبات البشرة الحنطية ولا سيما في هذا الموسم الا أنها تحتاج الى امرأة جريئة وعصرية. كما أن هذا اللون من صبغات الشعر يلزمه عناية أسبوعية للحفاظ على اشراقه. لذلك، يمكنك اعتماد الشعر المستعار بهذا اللون على طريقة سيرين عبد النور.

صبغات شعر لا تناسب البشرة الحنطية:

نشرت سيرين عبد النور الكثير من التغيرات في ألوان شعرها، لكن هناك درجات لا تناسب كثيرًا صاحبات البشرة الحنطية، على الرغم من أنها بدت مميزة مع سيرين عبد النور.

  • الشعر الاسود الداكن وصبغات شعر للبشرة الحنطية.
  • الشعر الأشقر البيجي وصبغات شعر للبشرة الحنطية.

الشعر الاسود الداكن وصبغات شعر للبشرة الحنطية:

اعتمدت سيرين عبد النور صبغ شعرها باللون الأسود الداكن. وبالرغم من جمال تسريحة الشعر الطويل مع الغرة الأمامية، الا أن هذا اللون لا يناسب كثيرًا البشرة الحنطية اذ سيجعل المرأة تبدو قاسية وأكبر سنًا، لكن القصة التي اعتمدتها سيرين خففت من حدية اللون.

الشعر الأشقر البلاتيني وصبغات شعر للبشرة الحنطية

يعتبر الشعر الأشقر البلاتيني، مناسبًا أكثر لصاحبات البشرة البيضاء، لكن سيرين عبد النور اعتمدته بشكل مميز مع الشعر الطويل المنسدل ما منحها اطلالة جميلة جدًا. اضافة الى أن هذا اللون ساعدها في ابراز لون عينيها العسليتين. وبالرغم من ذلك يبقى هذا اللون من الدرجات الغير محبذة لصاحبات البشرة الحنطية.

اذا كنت تريدين تفتيح شعرك، ننصحك بالحفاظ على اللون البني واعتماد طريقة اللولايت لاشراق الوجه.

يرتبط لون صبغات الشعر بلون بشرتك، لذلك قبل تغيير لون شعرك تأكدي من اختيار صبغات شعر للبشرة الحنطية. كما يمكنك الاستعانة بصور سيرين عبد النور التي أخذناها من حسابها الخاص على انستغرام.

صور سيرين عبد النور المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.