النسخة الإلكترونية

خلطات طبيعية من التفاح للحصول على شعر صحي وإنسيابي

خلطات طبيعية من التفاح الطازج لتحسين صحة شعرك وملسه بالشكل الطبيعي
1 / 3
خلطات طبيعية من التفاح الطازج لتحسين صحة شعرك وملسه بالشكل الطبيعي
خلطات طبيعية من التفاح لاصلاح شعرك التالف ومنع القوة والنعومة والجمال الطبيعي
2 / 3
خلطات طبيعية من التفاح لاصلاح شعرك التالف ومنع القوة والنعومة والجمال الطبيعي
خلطات طبيعية من التفاح للحصول على شعر صحي وانسيابي
3 / 3
خلطات طبيعية من التفاح للحصول على شعر صحي وانسيابي

خلطات طبيعية من التفاح الطازج، اخترناها لك كي تتمتعي بشعرصحي وإنسيابي خالي من التقصف والتكسر، إذ أثبتت الدراسات المتنوعة أن عصر التفاح الطازج يحتوي نسبة عالية من مادة البيوتين، حمض الأسيتيك، فيتامين C ومركبات متنوعة أخرى، كفيلة بمنع تساقط شعرك، تنعيمه، تقويته وإصلاح بصيلاته التالفة.

كما ان خلطات التفاح الطبيعية  تحتوي على Proanthocyanidinn B2، والذي يمكن أن يحفز نمو شعرك ويضاعف من تماسكه من دون الحاجة إلى اللجوء إلى التقنيات الحديثة الباهظة الثمن.

من هذا المنطلق، سنعرفك على أفضل خلطات طبيعية من التفاح للحصول على شعر صحي وإنسيابي من خبيرة العناية بالشعر هند محمود من القاهرة.

خلطات طبيعية من التفاح للعناية بالشعر

أكدت خبيرة العناية بالشعر هند محمود، أن خلطات التفاح الطبيعية كفيلة بتعزيز جمال شعرك وتحسين ملمسه وزيادة كثافته على الدوام، كما أنها تحفز الدورة الدموية بفروة الرأس، وتقيها من الإصابة بالفطريات والبكتيريا المتنوعة المتسببة في ظهور القشرة المزمنة.

لذا استفيدي من خلطات التفاح الطبيعية بالشكل المنتظم ولمدة لا تقل عن 3 شهور، بمعدل مرتين في الأسبوع، للحصول على شعر صحي وإنسيابي، على النحو التالي:

  • خلطة طبيعية من التفاح والماء
  • خلطة طبيعية من التفاح والموز
  • خلطة طبيعية من التفاح وزيت الجوجوبا

خلطة طبيعية من التفاح والماء لتحسين صحة جميع أنواع الشعر

اخلطي قطع التفاح بقشرها مع الماء المفلتر في الخلاط الكهربائي، صفي الخلطة من الشوائب المتراكه، اتركي خلطة التفاح الطازج لمدة 15 دقيقة مع تغطيتها بإحكام، وزعيها على فروة رأسك وشعرك بالكامل مع التدليك بلطف لمدة 5 دقائق، ارتدي القبعة البلاستيكية لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، مشطي شعرك بلطف واتركيه حتى يجف من دون استخدام المجففات الحرارية.

خلطة طبيعية من التفاح والموز لإصلاح الشعر التالف

اسحقي التفاح المسلوق الطازج مع حبتين من الموز، واهرسي المحتويات جيدا بماء السلق، أضيفي 5 قطرات من زيت الزيتون مع التقليب جيدا حتى التجانس، وزعي خلطة التفاح والموز على شعرك من الجذور إلى الأطراف، ارتدي االقبعة البلاستيكية الشفافة لمدة ساعتين قبل الإستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، رطبي أطراف شعرك بالكريم المناسب.

خلطة طبيعية من التفاح وزيت الجوجوبا لتعزيز جمال الشعر المصبوغ

اعتمدي على التفاح المسلوق قبل بلوغه مرحلة النضج في تعزيز جمال شعرك المصبوغ، فما عليك سوى هرس التفاح قبل نضجه بماء السلق، أضيفي 7 قطرات من زيت الجوجوبا، امزجي الخلطة حتى التجانس، وزعيها على شعرك من البداية إلى النهاية، ارتدي الغطاء البلاستيكي لمدة 30 دقيقة قبل الإستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

وأخيرا، استفيدي من خلطات التفاح الطبيعية المقدمة حسب نوع شعرك للحصول على شعر صحي وإنسيابي بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

×