تسريحات شعر مميزة من وحي نجمات الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تسريحات شعر مميزة من وحي نجمات الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي تحقق لك إطلالة راقية وعصرية. استعدي منذ الآن لإختيار تسريحة الشعر التي ستتألقين بها بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، واستلهمي من نجمات الإمارات أجمل موديلات الشعر التي تجمع ما بين الرقي والعصرية لتمنح المرأة العربية الإطلالة الساحرة بهذه المناسبة المميزة.

تسريحات الشعر المنسدل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

 اخطفي الأنظار بجمال شعرك في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي من خلال اعتماد تسريحات الشعر المنسدل الطويل سواء الويفي او المالس. يمكنك الاستلهام من النجمة بلقيس فتحي تسريحة الشعر المالس الطويل المزين بباند مرصع بحبات اللؤلؤ البيضاء لتبدين بإطلالة ناعمة وفخمة، كما اختاري من أحدث ظهور للنجمة أحلام تسريحة الشعر الويفي بالخصلات الكيرلي مع الفرق الجانبي للشعر لإطلالة راقية. ولا تفوتي ايضا خيارات الاعلامية رؤى الصبان بالشعر الطويل الويفي بتسريحة جانبية او مقسومة بالوسط عند مقدمة الشعر كما سترين من خلال الصور، لمظهر أنثوي جذاب مع الشعر الحيوي.

وايضا، تلهمك الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز بأحدث تسريحات شعر المنسدل بالخصلات الويفي من الأمام مع الغرة العالية والمسحوبة للخلف ونسقت ذلك مع المكياج البرونزي موضة خريف 2021.

تسريحات الشعر المرفوع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تسريحات الشعر المرفوع تضمن لك إطلالة راقية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وتكشف عن جاذبية ملامحك. اختاري على طريقة النجمة بلقيس فتحي جمع شعرك للأعلى بتسريحة كعكة مع الغرة المنسدلة الجانبية التي تعزز من جمالك الأنثوي. وايضا قومي برفع نصف شعرك للأعلى مع عقده عند الجذور بتسريحة الكعكة وترك الباقي منسدلا من وحي اطلالة مهيرة عبد العزيز، وهي تسريحة تعتبر من احدث صيحات الموضة وتمنح المرأة اللوك العصري الأنيق.

تسريحات شعر بلقيس المرفوعة - صورة من حسابها على انستغرام
تسريحات شعر بلقيس المرفوعة - صورة من حسابها على انستغرام

شاهدي الصور واختاري من نجمات الإمارات تسريحات شعر مميزة في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام المذكورة اسمائهن في التقرير.