أجمل تسريحات شعر بموديلات مختلفة مع الغرّة مستوحاة من تايلور سويفت

أجمل تسريحات شعر بموديلات مختلفة مع الغرّة مستوحاة من تايلور سويفت يمكنك اعتمادها لإطلالتك في موسم خريف 2021. فالنجمة العالمية Taylor swift من أكثر النجمات اللواتي يعشقن تسريحات الشعر المختلفة مع الغرة التي تميز هويتها الجمالية، سواء مع تسريحات الشعر المرفوع او المنسدل، فتابعي معنا مجموعة من اطلالاتها لتستلهمي منها أسلوبها وتتميزي على طريقتها الملفتة مع الغرة التي تعتبر من صيحات الشعر الرائجة لهذا الموسم.

تسريحات الشعر المنسدل مع الغرة

تسريحات الشعر مع الغرّة تأتي ضمن الموضة الرائجة لموسم خريف 2021، فالغرّة تمنح المرأة اللمسة الأنثوية الجذابة والملفتة، ويمكنك اعتمادها على طريقة النجمة الشقراء تايلور سويفت بإطلالات مختلفة. اختاري على طريقة تسريحة الشعر الذي يأتي بقصّة الطبقات المدرجة عند الأكتاف بالخصلات الويفي مع الغرة التي تغطي كامل مساحة الجبين على أن يكون طرفي الغرّة أطول من المنتصف كما سترين من خلال الصور المرفقة. ويمكنك التألق بالشعر الويفي مع الغرة الجانبية فقط والتي تأتي مجعدة قليلا مع لوك الشعر، وايضا قومي بضم جزء من شعرك للخلف وترك الباقي منسدلاً مع الغرة العريضة لإطلالة شبابية ملفتة.

تسريحات شعر تايلور سويفت

تسريحات الشعر المرفوع مع الغرة

لمناسباتك الفخمة والمسائية في خريف 2021، اتجهي الى تسريحات الشعر الكعكة بالعقدة المنخفضة مع الخصلات المتداخلة، واتركي الغرة تغطي مساحة جبينك بأنوثة مع ترك طرفي الغرة أطول من المنتصف، كما لا تترددي بتطبيق تسريحة شعر تجعل إطلالتك شبابية وملفتة من خلال اعتماد الضفيرة الواحدة المعقودة من الخلف مع اسدال الغرة من الأمام بشكل مالس، وهي تسريحة أنيقة وسهلة التطبيق لمناسباتك، وتمنحك اللوك الحيوي.

تسريحات شعر مرفوع

اخترنا لك مجموعة من أجمل موديلات شعر للنجمة تايلور سويفت مع الغرة لتتألقي على طريقتها في هذا الموسم الخريفي.