أجمل تسريحات شعر ستيفاني صليبا للشابات لإطلالة عصرية

أجمل تسريحات شعر ستيفاني صليبا للشابات لإطلالة عصرية يجعل وجهك رائعا وجذابا، بإطلالة تليق بمعظم مناسباتك. تتميز صليبا بشعر رائع وطويل حيث يمكنها تطبيق تسريحات مختلفة وجذابة. كما إن تطبيقها لأغلب التسريحات تليق بكافة المناسبات خاصة للشابات للحصول على إطلالة عصرية، فاليك أجمل تسريحات شعر ستيفاني صليبا للشابات لإطلالة عصرية.

أجمل تسريحات شعر ستيفاني صليبا للشابات لإطلالة عصرية

  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة الشعر الكيرلي
  • تسريحة الشعر الويفي

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر ستيفاني صليبا تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن رفع القسم الأمامي من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس وتثبيته بربطة شعر محكمة للحصول على شعر مشدود من الجهة الأمامية. بالإضافة الى ذلك تشمل هذه التسريحة ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف  وسحب الشعر الباقي المنسدل الى الجهة الأمامية من الجسم. هذه التسريحة تليق بالشابة التي تفضل تطبيق تسريحات عصرية تليق بعمرها والمرأة ايضا بمرحلة الاربعينات لتمنحها العمر الأصغر.

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحات شعر ستيفاني صليبا تشمل تسريحة الشعر الكيرلي وهي تسريحة عصرية وعفوية، تليق بالمناسبات الصباحية والمسائية وتمنحك اطلالة شعر كثيف وملفت. تسريحة الشعر الكيرلي لا تأخذ منك الكثير من الوقت بل هي من أسهل التسريحات التي تفضلها النساء لاختصار الوقت في تصفيف شعرها. قومي بإضافة الموس على شعرك الرطب واتركيه ليجف للحصول هذه التموجات الصغيرة والملفتة، بالإضافة الى ذلك يمكنك لف خصل صغيرة رطبة وتركها لتجف ليصبح عندك تسريحة الشعر الكيرلي. أما بالنسبة للغرة يمكنك إما سحبها الى الخلف أو جعلها جانبية رائعة.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر ستيفاني صليبا تشمل تسريحة الشعر الويفي التي تعتبر تسريحة عصرية ملفتة تطمح إليها أغلب النساء للحصول على إطلالة ملفتة جذابة. فتسريحة الويفي الأنيقة هي تسريحة راقية تعمل جميع الشابات على تطبيقها في مناسبات الأعراس والتخرج وحتى لمناسبة الجلسات المسائية. تشمل هذه التسريحة تموجات عريضة تمنحك الشعر الكثيف والأنيق، وتطبيق الغرة الجانبية تجعل وجهك رائعة خاصة لصاحبات الوجه الدائري والوجه البيضاوي.