صور ستيفاني صليبا بإطلالة جمالية ملفتة وتعتمد هذا التغيير

ستيفاني صليبا لفتت الأنظار في احدث اطلالاتها في دبي، فكشفت عن مجموعة صور جديدة لها بدت فيها بـ نيو لوك شعر ملفت مع المكياج البرونزي الدافئ، فتعرفي معنا على تفاصيل إطلالتها الجمالية الخاطفة للأنفاس.

نيو لوك شعر ستيفاني صليبا

النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا أطلت من دبي بشكل مختلف ومتجدد مع تغيير لافت بلون شعرها الذي اعتمدت له درجة الأشقر الذهبي بعدما كان بلون بني داكن قبل فترة. واستعرضت ستيفاني صليبا صورها عبر انستغرام حيث بدت بجمال خاطف مع الشعر الأشقر الطويل بتسريحة الكيرلي الجانبية، الى جانب الغرة العالية الجانبية والمرتفعة عن الجبين.

ستيفاني صليبا عادت بهذا اللوك الى الشعر الأشقر الذي يليق بملامحها وتعتمده بين فترة وأخرى، بعدما كانت مؤخرا قد اطلت بالشعر الكستنائي البني مع الشعر الكيرلي في جلسة تصوير حديثة.

ونسقت ستيفاني صليبا مع اطلالة شعرها، المكياج البرونزي الدافئ الذي غمر جفونها بشكل أنيق، مع احمر الشفاه البرونزي اللامع، وقد ناسب ذلك مع اطلالتها بالفستان الفاتح، ما جعلها متألقة وتغزل الجمهور بجمالها كذلك عبر عدد من المشاهير عن اعجابهم بإطلالتها بينهم هبة نور وألين وطفة.

إطلالات ستيفاني صليبا السابقة

ستيفاني صليبا من النجمات اللواتي يبهرن الجمهور دائما بإطلالاتهن الجمالية، وخاصة من ناحية ألوان الشعر، فهي تنوع كل فترة ما بين التدرجات البنية الداكنة وما بين الألوان الشقراء الفاتحة، لتبدو بإطلالات متجددة وعصرية.

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، فتميل كثيرا الى تسريحات الشعر الطويل، مثل الويفي والمالس المنسدل الى جانب تسريحات ذيل الحصان والكعكة المرفوعة.

رصدنا لكم بالصور احدث نيو لوك شعر لـ ستيفاني صليبا، شاهدوا اطلالتها الى جانب اطلالاتها السابقة، وهل برأيكم ناسبها هذا التغيير الجديد؟.