أفضل النصائح للعناية بالشعر الأحمر المصبوغ موضة خريف 2021

أفضل النصائح للعناية بالشعر الأحمر المصبوغ موضة خريف 2021. فهذا اللون حضر ضمن منصات عروض أزياء الموسم على غرار كل من دور الأزياء Alexandre Vauthier و Chloe و corsicana و Armani Privè  الى جانب بروزه ضمن Street Style Paris DAY 2، فبرز كـ لون جريء ومتفرد للمرأة العصرية التواقة للتغيير وكسر روتين الألوان السائدة مثل البني والأشقر، فيمكنك مواكبة هذه الصيحة وصبغ شعرك بالأحمر بتدرجات مختلفة بين الأحمر الناري والأحمر النحاسي كما سترين من خلال الصور، لكن يتوجب عليك العناية بهذا اللون للحفاظ على تألقه بشكل مشرق وجذاب بعيدا عن اللون الباهت، فتابعي معنا أهم النصائح بهذا الإطار.

أفضل النصائح للعناية بالشعر الأحمر المصبوغ موضة خريف 2021:

- الشعر الأحمر يتعرض لبهتان لونه تدريجيا بحال المبالغة في غسله، فإكتفي بغسله مرتين فقط في الأسبوع، ويمكنك الاستعانة بمستحضرات الشامبو الجاف ان كنت من صاحبات الشعر الدهني اللواتي يضطرن لغسل الشعر اكثر من 3 مرات اسبوعيا.

- استخدمي المنتجات التي تحافظ على لون الشعر الأحمر المصبوغ وهي متوافرة في العديد من الماركات بدءا من الشامبو والبلسم، وصولا الى الزيوت المغذية.

الشعر الاحمر
عارضة Alexandre Vauthier - الشعر الاحمر موضة خريف 2021

- اغسلي شعرك بالماء الفاتر فقط، وتفادي كلياً الماء الساخن في غسل الشعر لأنه يسلب اللون.

- ابتعدي عن الشامبو الخاص بالقشرة بكونه يحتوي على مكونات قاسية على الشعر وتسلبه لونه سريعاً.

- سواء اخترت تدرجات اللون العنابي الأحمر أو النحاسي أو البني المحمر أو الأحمر الكرزي أو الأحمر الداكن، فيتوجب عليك حماية شعرك من اشعة الشمس واستخدام كريم واقي مخصص للشعر، حيث أن اشعة الشمس تسلبه لونه الذي حصلت عليه.

الشعر الاحمر النحاسي - عارضة دار
الشعر الاحمر النحاسي - عارضة دار Armani Privè

- قومي أسبوعيا بتحضير حمام زيت مغذي ومرطب للشعر الأحمر، ما يحافظ على توهج لونه ونضارته. يمكنك خلط زيت الزيتون مع زيت جوز الهند، وتركه على الشعر لفترة ساعة.

هذه كانت أبرز نصائحنا إن قررت صبغ شعرك بتدرجات الأحمر موضة خريف 2021.