فيديو منة شلبي بإطلالة مشرقة بـ نيو لوك الشعر الأشقر

منة شلبي اعتمدت نيو لوك لافت للون شعرها حيث استعرضت الإطلالة الجديدة التي حصلت عليها من داخل صالون مصفف الشعر سامح الكولي، وظهرت بـ لون شعر أشقر مشرق مع الظل البني الخفيف، وبدت بجمال جذاب وطبيعي خاصة مع تخليها عن المكياج لملامحها.

منة شلبي بإطلالة مشرقة بـ نيو لوك الشعر الأشقر

النجمة المصرية منة شلبي أجرت تغييرا لافتا لشعرها حيث غيرت من درجة لونه الأشقر السابقة الى الأشقر الفاتح مع الظل البني، واستعانت بمصفف الشعر سامح الكولي الذي ساعدها في اختيار هذا اللون المشرق والمناسب لموسم خريف 2021.

واطلت منة شلبي من داخل صالون التجميل وهي تستعرض جمال شعرها ولونه الجديد معربة عن سعادتها بالنتيجة التي حصلت عليها بعد تغيير مظهر شعرها، واعتمدت معه تسريحة الشعر الكيرلي بالتموجات الخفيفة، وبدا لافتا كذلك تخليها عن المكياج بهذه الإطلالة.

وانقسمت اراء الجمهور بين من اعتبر اللون بأنه يليق بملامحها الناعمة، وبين من رأى بأنه عليها ان تعتمد الدرجة الأدكن حيث ان اللون جاء قريبا من بشرتها ، وان هذا اللون يتطلب المكياج القوي مع ملامحها...وأنتم ما رأيك بلون شعر منة شلبي الجديد؟.

إطلالات شعر منة شلبي السابقة

منة شلبي التي أعلنت ترشحها لجائزة "إيمي" العالمية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، تحبذ المظهر الطبيعي لشعرها سواء من حيث تسريحات الشعر او الألوان، فتختار صبغات شعر بدرجات فاتحة قريبة من لون بشرتها بتدرجات الأشقر والعسلي، الى جانب ذلك تفضل قصات الشعر المتوسط الطول مع تسريحات الشعر الويفي الطبيعية، بينما كانت سابقا قصت شعرها بكل جرأة بإطلالة صبيانية.

 

شاهدوا الفيديو، وما رأيكم بـ نيو لوك منة شلبي في أحدث ظهور لها؟.