صور قصات شعر راقية لطالبات الجامعة

قصات شعر راقية لطالبات الجامعة تصل الى حدود الاكتاف أو تبرز بخصل قصيرة تعتبر اختيارك الاساسي في خريف 2021 مع انتقاء الموديلات التي تعجبك. فبعيداً عن تسريحات الشعر الطويل، لا بد أن تختاري قصات شعر راقية مميزة بكافة تفاصيلها.

إليك صور قصات شعر راقية لطالبات الجامعة لتطبيقها في خريف 2021 مع اجمل الموديلات العصرية والسهلة لاختيارها في ساعات الصباح.

شعر كاريه فرنسي طبّقيها قبل حلول الخريف بأسلوب مستوحى من عروض الازياء العالمية، لتكوني السباقة في تطبيق هذا النوع من القصات.

قصات شعر راقية وفرنسية

قصات شعر راقية بتدرجات الخصل الكاريه الفرنسية بأسلوب دار Menchen Tomas

قصات شعر راقية بتدرجات الخصل الكاريه الفرنسية، تعتبر الاختيار الاساسي لطالبات الجامعة خصوصاً مع اختيار بأسلوب دار Menchen Tomas قصات شعر كاريه فرنسي ناعم مع الغرة الأمامية التي تغطي جوانب الجبين بشكل كامل، الى جانب الخصل المتداخلة والمثنية الى الداخل بشكل عصري ومتدرج. كما يمكنك تطبيق قصات شعر كاريه فرنسي مع الشعر المبعثر والحيوي بشكل عفوي، الى جانب الغرة الأمامية الناعمة بأسلوب Anna Sui.

قصات شعر راقية وكاريه

قصات شعر راقية وكاريه للجامعة من وحي دار Coperni

ومن اجمل قصات شعر راقية لطالبات الجامعة، اختيار من وحي دار Coperni الموديلات التي تغطي حدود الأذن مع تطبيق قصة الغرة الامامية المميزة لتظهر تسريحة الشعر ملفتة ومنتظمة مع الخصل الويفي. وفي حال أردت إبقاء الأذن مكشوفة، انتقي قصات شعر راقية مع الخصل الكاريه المالسة من دار Del Core، بطريقة تضمن لك الراحة والبساطة في تسريح الشعر قبل الخروج الى الجامعة.

قصات شعر راقية ومستقيمة

قصات شعر راقية وقصيرة بأسلوب دار Isabel Marant

واختاري لطالبات الجامعة، اجمل قصات شعر راقية وكاريه بطريقة ملفتة مع الخطوط المستقيمة التي تتلاءم مع جمال إطلالاتك اليومية. فطبّقي بأسلوب دار Isabel Marant قصات شعر كاريه تصل الى حدود الاكتاف مع الفرق الوسطي والخصل العفوية البارزة على الجوانب بكثير من البساطة.

قصات شعر راقية وذكورية

قصات شعر راقية وكاريه من وحي دار Coperni

اختاري بأسلوب جريء وكاجوال، اجمل قصات شعر راقية لطالبات الجامعة مع الخصل الذكورية والخصل المستقيمة التي لا تصل الى حدود الجبين. فانتقي من دار Budapest Collection اجمل تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الامامية المالسة والخصل الكثيفة التي تغطي الجبين بشكل مستقيم وكامل.