تسريحات شعر راقية وناعمة من وحي مارغوت روبي لسهرات خريف 2021

تسريحات شعر راقية وناعمة من وحي مارغوت روبي لسهرات خريف 2021 اختاريها لهذا الموسم لتتألقي بكل رقي. فالنجمة العالمية مارغوت روبي التي تستعد لدورها الجديد في فيلم "باربي"، تتميز بذوقها الرائع في اختيار تسريحات شعر بلمسات تجمع فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية، والتي تمنح المرأة المظهر الأنيق خاصة في السهرات المسائية، فإطلعي معنا على مجموعة من اجمل تسريحات مارغوت روبي لتتألقي على طريقتها في فصل الخريف الجاري.

تسريحات شعر بلمسات الويفي لسهرات الخريف

ما إن يتبادر الى أذهاننا الإطلالة بتسريحات راقية وناعمة، لا بد وأن تحضر تسريحات الشعر الويفي الرائعة التي تجمع ما بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية خاصة بأسلوب النجمة العالمية مارغوت روبي. فيمكنك التألق على طريقتها بتسريحة الشعر المتوسط الطويل والمسحوب للخلف مع الغرة الأمامية المنتفخة قليلا عند المقدمة، مع ترك الخصلات مموجة بشكل تجعيدات عريضة جذابة لإطلالات المساء. وايضا اتجهي الى تسريحة الشعر الكاري بالفرق الجانبي عند مقدمة الرأس مع التموجات العريضة على الخصل خاصة اذا ما ترافق ذلك مع صبغة الشعر الفاتحة بالدرجة البلاتينية التي تمنح ملامحك الإشراقة والتوهج مع فصل الخريف. ويمكنك ايضا اضفاء اللمسة العصرية ع هذه التسريحة من خلال جعل مقدمة الشعر مبللة بالجل وترك بقية الخصل ناشفة.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر مرفوع وملموم للخلف لسهرات الخريف

في سهرات خريف 2021، لا بد لك من مواكبة أجمل تسريحات الشعر المرفوع من وحي مارغوت روبي. اختاري تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى الرأس بأكثر من لفة مع التخلي عن الغرة، كما يمكنك تطبيق الكعكة المزدوجة من الخلف بشكل منخفض مع ترك خصل الغرة الطويلة منسدلة على الجبين لإطلالة أنثوية ملفتة، وايضا واكبي تسريحة ذيلك الحصان من خلال ربط الشعر للخلف بشكل منخفض مع إسدال الغرة على الجبين كله بطابع يمنح ملامحك الغموض والأنوثة في سهراتك المسائية.

مارغوت روبي

تسريحات شعر مالس لسهرات الخريف

بكل بساطة اتجهي الى تسريحات الشعر المالس مع قصات الشعر الكاري القصير الذي يصل حدوده الى الكتف، واجعلي التسريحة جانبية عند مقدمة الرأس، مع ترك الخصل منسدلة على جهة واحدة من الجبين كما سترين من خلال اطلالة مارغوت روبي، وهي اطلالة تمنحك المظهر الراقي والناعم خاصة مع مكياج العيون الخفيف وأحمر الشفاه القوي البارز.

شعر مالس

شاهدي الصور واختاري من وحي مارغوت روبي أجمل تسريحات الشعر الراقية والناعمة لإطلالاتك المسائية في سهرات الخريف.