وصفات طبيعية لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفات طبيعية لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين يمنحك الإطلالة الشبابية الملفتة. ففي سن الأربعين، يبدأ الشعر بفقدان لونه لأسباب كثيرة ومنها النقص بالفيتامينات فيظهر الشعر الأبيض مما يسبب الكثير من الإحراج للمرأة، فاليك وصفات طبيعية لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين.

وصفات طبيعية لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

  • وصفة الليمون لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين
  • وصفة أوراق الكاري لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين
  • وصفة الشاي الأسود لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفات طبيعية لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفة الليمون لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفات لتاخير ظهور الشيب تشمل تطبيق الليمون مع زيت جوز الهند الذي يعمل على تغذية الشعر ومنع ظهور الشيب. فقومي بوضع في وعاء، القليل من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق من عصير الليمون ودلكي فروة رأسك واتركيه لمدة ساعة، ثم إغسلي شعرك بالشامبو، وكرري هذه العملية أسبوعياً للحفاظ على لون شعرك لوقت أطول.

وصفة أوراق الكاري لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفات لتأخير ظهور الشيب تشمل تطبيق أوراق الكاري مع زيت جوز الهند. فقومي بغلي هذه الاوراق وأضيفي إليها كأس من زيت جوز الهند واتركيه لمدة 8 دقائق حتى تتحول الأوراق إلى اللون الأسود. بعدها قومي بتصفية الزيت واتركي المزيج ليبرد، ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة ساعة، وأعيدي تكرار هذه العملية ثلاث إلى أربعة مرات في الأسبوع، واتركيه لليلة كاملة، ثم إغسليه في اليوم التالي، وتمتعي بعدها بشعر صحي ورائع.

وصفة الشاي الأسود لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين

وصفات لتأخير ظهور الشيب تشمل تطبيق الشاي الأسود مع البصل. ضعي في وعاء 500 مل من الماء وأضيفي إليها الشاي الأسود وقشور البصل واتركي الخليط ينتقع ويبرد لمدة 20 دقيقة، بعدها طبقي هذه الوصفة على شعرك النظيف لتأخير ظهور الشيب في سن الأربعين وتمتعي بشعر لامع وممتع.