صور أجمل تسريحات النجمات العرب في مهرجان الجونة السينمائي 2021

تألقت النجمات العرب خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتمت فعالياته يوم أمس، بالعديد من أجمل تسريحات الشعر الملفتة والرائجة، ومن أبرزها تسريحات الشعر النصف رفعة، وتسريحات الشعر الويفي الكلاسيكية الى جانب تسريحات شعر الكعكة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اجمل تسريحات شعر النجمات خلال تواجدهن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

تسريحات الشعر المرفوع

لفتتنا العديد من نجمات مهرجان الجونة السينمائي بمجموعة تسريحات شعر جذابة جمعن فيها ما بين الإطلالات العصرية والراقية، فخطفت الفنانة هدى مفتي الأنظار بتسريحة الشعر النصف رفعة، وهي تسريحة رائجة جدا في موسم الخريف والتي أطلت بها ايضا كل من سمية الخشاب وماغي بو غصن، واعتمدنها بطرق مختلفة سواء مع الخصلات الناعمة او الخصلات الويفي كما سترون من خلال الصور المرفقة.

امينة خليل 2021
امينة خليل - صورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر الكعكة ايضا تصدرت الإطلالات الملفتة للنجمات، فخطفت النجمة درة الأنظار بتسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة أنيقة، وايضا اختارت الفنانة أمينة خليل تسريحة الكعكة التي تمنح المرأة المظهر الراقي مع فستان السهرة، كذلك اعتمدت نسرين طافش هذه التسريحة بأسلوب ناعم كشف عن ملامح وجهها المنحوت. حضرت كذلك تسريحات ذيل الحصان بموديلات متنوعة كإطلالة تارا عماد بالضفيرة الطويلة مع فستانها المكشوف الظهر.

تسريحات الشعر المنسدل

تسريحات الشعر المنسدل كان لها وهجها ضمن اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، فإتجهت النجمة نادين نجيم الى تسريحة الشعر الويفي المنسدل بطريقة ملفتة وجذابة مع فستانها الذهبي، وايضا اطلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بتسريحة مماثلة مع الشعر المموج والساحر الى جانب فستانها الفضي، وانضمت لهما كذلك الفنانة أمينة خليل بإطلالة مماثلة وراقية.

ياسمين صبري في مهرجان الجونة
ياسمين صبري بصورة من حسابها على انستغرام

 نسرين طافش اختارت تسريحة الشعر المالس مع صيحة الشعر المبلل، وايضا اعتمدت النجمة ياسمين صبري في ظهورها في حفل افتتاح المهرجان على اطلالة الشعر المالس الطويل والمنسدل على ظهرها بشكل أنيق وناعم.

شاهدوا بالصور اجمل تسريحات شعر النجمات التي رافقتهن خلال مشاركتهن في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ومن برأيكم حازت على تسريحة الشعر الأجمل؟.