قصات وتسريحات تناسب صاحبات الشعر المالس لخريف 2021

قصات وتسريحات تناسب صاحبات الشعر المالس لخريف 2021 اختاريها من منصات دور الأزياء لموسمي الخريف والشتاء 2021، لتواكبي الموضة الرائجة والمناسبة لك بهذا الموسم خاصة مع القصات الناعمة والتسريحات البسيطة والسهلة التي لن تكلف المرأة الجهد الكبير في تطبيقها، الى جانب بأن هذه التسريحات تمنح المرأة الإطلالة الناعمة والأنثوية مع الشعر المالس، فتابعي معنا أبرز قصات وتسريحات تناسب صاحبات الشعر المالس لخريف 2021.

قصات وتسريحات الشعر الكاريه

جددي من إطلالة شعرك لهذا الموسم واتجهي الى قصات الشعر الكاري التي تمنحك مظهراً شبابياً وحيويا بعيدا عن تسريحات الشعر الطويل. اختاري قصة الشعر الكاري ان مع الأطراف المتساوية في نهايته ان كنت من صاحبات الشعر المالس والناعم كما إطلالة عارضة دار Del Core حيث لن تكلفك هذه التسريحة الكثير من الجهد لتصفيفها يوميا سواء كنت طالبة جامعة او إمرأة عاملة. اما ان كان جبينك عريضا جداً، من الرائع بأن تختاري قصة الكاري مع الغرة المنسدلة الناعمة التي تعزز من جاذبيتك الأنثوية كما اطلالة عارضة دار Angel Schlesser.

اطلالة عارضة دار Angel Schlesser
اطلالة عارضة دار Angel Schlesser

الشعر المالس يليق به جدا تسريحات الكاري مع الستايل المبلل ويمنحك الطلة العصرية كما عارضة دار Ami Alexandre Mattiussi بالشعر الذي يصل طوله الى الأذنين، او الشعر الكاريه القصير جدا كعارضة دار Del Core، ومن الجيد بأنه يمكنك بكل سهولة تسريح شعرك بهذه القصات ان كنت من صاحبات الشعر المالس.

قصات وتسريحات شعر متوسط الطول

في خريف 2021، واكبي قصات الشعر المتوسط الطول مع التسريحات الملفتة لكسر روتين مظهر شعرك. اختاري تسريحة الشعر المدرّج عند الأطراف كما اطلالة عارضة دار etro واجعليه منسدلا على كتفيك مع الخصلات الحريرية المتطايرة وبدون غرة، اما ان كنت ترغبين بالغرة، فيمكنك قصها بشكل قصير ومتساوي عند الجبين كإطلالة عارضة etro ايضا.

etro
عارضة دار etro

قصات وتسريحات الشعر الطويل

الشعر الطويل المتساوي الأطراف مع الغرة المنسدلة الناعمة برز في عروض دار شانيل مع تزيين مقدمة الشعر بالباند اللامع لمناسباتك المسائية كما سترين من خلال عارضة Chanel. وإن رغبت ايضا بالحفاظ على شعرك الطويل، يمكنك اضفاء قصّة الغرة عليه بطول يغطي مساحة الجبين بشكل جذاب كما اطلالة عارضة دار Isabel Marant بلون الشعر العسلي. ومن دار etro اتجهي ببساطة الى قصات الشعر الطويل المالس المتساوي الأطراف سواء مع الغرة او بدونها وابرزي بالتالي جاذبية شعرك ولمعانه الخصلات المتدلية على أكتافك وخلف ظهرك.

شانيل
عارضة دار شانيل

شاهدي الصور واختاري من وحي عارضات دور الأزياء ابرز قصات وتسريحات تناسب صاحبات الشعر الناعم لهذا الموسم.