ياسمين صبري وهيفاء وهبي بإطلالة الشعر الكيرلي بأحدث ظهور لهما من الأجمل

ياسمين صبري وهيفاء وهبي ظهرتا بأحدث اطلالاتهما على انستغرام، بـ نيو لوك الشعر الكيرلي الطويل، فبدتا وكأنهما بمنافسة جمالية، خاصة وأن هذا اللوك من النادر أن تعتمده الاثنتين، فهما دائما ما تظهران بالشعر الطويل الناعم والمنسدل على الأكتاف.

إطلالة ياسمين صبري بالشعر الكيرلي

النجمة المصرية ياسمين صبري شاركت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام، بمجموعة صور لها ظهرت فيها وهي ترتدي الملابس المطبعة بالوورد مع اعتمادها لتغيير مفاجئ في شعرها، وهو تسريحة الشعر الكيرلي الطويل، حيث لم يسبق لها بأن اعتمدت هذا اللوك في الفترات الماضية.

واستعرضت ياسمين صبري مظهر شعرها الكيرلي الطويل والجذاب والذي كسر من روتين اطلالتها بالشعر الناعم، ونسقت مع مكياج ترابي ملفت فبدت بجمال رائع.

إطلالة هيفاء وهبي بالشعر الكيرلي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، سبقت زميلتها ياسمين صبري، قبل يومين بهذا اللوك من الشعر، أثناء حضورها افتتاح احد الفنادق في دبي، فإستعرضت هيفاء اطلالتها على انستغرام بمجموعة صور لها ايضا بدت فيها بجمال مختلف وساحر.

واعتمدت هيفاء على تمويج شعرها بالخصل الكيرلي المنسدلة على ظهرها وكتفيها بشكل جذاب وحيوي يقارب الإطلالات الغجرية، مع حفاظها على لون شعرها الداكن الأسود، ونسقت مع هذا اللوك المكياج السموكي المحبب لها بانامل خبيرة المكياج نانسي سليم الت نشرت ايضا صورا لهيفاء على حسابها على انستغرام.

وسرعان ما عقد الجمهور مقارنة بين اطلالة ياسمين صبري وهيفاء وهبي معتبرين بأن النجمتين ظهرتا بإطلالة متقاربة جدا بهذا اللوك من الشعر.

 

صور ياسمين صبري وهيفاء وهبي المرفقة، من حساباتهما الرسمية على انستغرام.