النسخة الإلكترونية

تسريحات شعر راقية مستوحاة من إطلالات نجمات السعودية

تسريحة الويفي الراقية على طريقة لجين عمران-صورة من حسابها على إنستاغرام
1 / 3
تسريحة الويفي الراقية على طريقة لجين عمران-صورة من حسابها على إنستاغرام
تسريحة الكعكة المنخفضة الراقية على طريقة أسيل عمران- صورة من حسابها على إنستاغرام
2 / 3
تسريحة الكعكة المنخفضة الراقية على طريقة أسيل عمران- صورة من حسابها على إنستاغرام
تسريحة ذيل الحصان مستوحاة من وعد- صورة من حسابها على إنستاغرام
3 / 3
تسريحة ذيل الحصان مستوحاة من وعد- صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات شعر راقية مستوحاة من اطلالات نجمات السعودية يشجع جميع النساء للحصول على إطلالات مميزة وجذابة مثل النساء السعوديات. فالنجمات السعودية يتميزن بجمالهن الشرقي الملفت وأنوثتهن الواضحة من خلال تسريحاتهن العصرية والراقية، فاليك تسريحات شعر راقية مستوحاة من اطلالات نجمات السعودية.

  • تسريحة ذيل الحصان مستوحاة من الفنانة وعد
  • تسريحة الويفي الراقية على طريقة لجين عمران
  • تسريحة الكعكة المنخفضة الراقية على طريقة أسيل عمران

تسريحة ذيل الحصان مستوحاة من وعد

تسريحات شعر راقية تشمل تسريحة الفنانة السعودية وعد التي تميزت بإطلالاتها العصرية من خلال مكياجها وتسريحات شعرها الملفتة. إعتمدت وعد عبر حسابها على إنستغرام تسريحة ذيل الحصان العالية، وهي عبارة عن رفع الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه لإظهار جمال وجهها وتفاصيله الرائعة. كذلك قامت وعد بلف خصلة شعر على ربطة الشعر وذلك لإخفائها ومنح المظهر الراقي للشعر. أما بالنسبة للخصل المنسدلة على الأكتاف، فقد تركتها متموجة لإظهارها بشكل طبيعية ومميز. فاعتمدي هذه التسريحة على طريقة وعد وتمتعي بإطلالة جذابة ورائعة.

تسريحة الويفي الراقية على طريقة لجين عمران

تسريحات شعر راقية تشمل تسريحة النجمة السعودية لجين عمران التي تركت شعرها منسدلاً على الأكتاف على شكل تموجات عريضة مع غرة نصفية. تفضل أغلب النساء ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف لمنحها الأنوثة والرقة خلال إطلالاتها، لأن سر جمال المرأة هو شعرها المنسدل على الأكتاف، لذلك قومي بتطبيق تموجات على طريقة عمران، إما من خلال تجديل الشعر وهو رطب أو بواسطة مكواة الشعر، وتمتعي بالإطلالة المشرقة والراقية التي تناسب جميع المناسبات. 

تسريحة الكعكة المنخفضة الراقية على طريقة أسيل عمران

تسريحات شعر راقية تشمل تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية على طريقة أسيل عمران النجمة السعودية. تميزت عمران بجمالها الناعم الذي يمثل أنوثة المرأة بتفاصيل وجهها وتسريحات شعرها، لذلك إعتمدت عمران تسريحة الكعكة المنخفضة وهي عبارة عن سحب الشعر كله إلى الخلف ولفة على شكل كعكة منخفضة على حدود الرقبة، ثم قومي بتثبيت الكعكة بدبابيس للشعر. أما من الجهة الأمامية للشعر، فقومي بترك الخصل الأمامية منسدلة على الوجه بطريقة طبيعية مما تساعد هذه الخصل على منحك الأنوثة والرقي. إعتمدي هذه التسريحة لمناسباتك المسائية وتمتعي بعدها بإطلالة رائعة وملفتة. 

×