أجمل تسريحات شعر منسدلة على الأكتاف مع الغرة الأمامية في خريف 2021

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الطويلة على الجبين تبرز بشكل لافت في خريف 2021 مع اختيار باساليب متعددة اجمل الموديلات العصرية والمناسبة للشعر الطويل، فتألقي باجمل تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف بطريقة تتناسب مع شكل وجهك.

تابعي بالصور طرق تطبيق اجمل تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية في خريف 2021، وانتقي الموديلات التي تعجبك.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الطويلة من Braschi

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية اختاريها من وحي دار Braschi مع الخصل الويفي العريضة والملفتة مع الغرة الامامية غير المستقيمة بخصل تصل الى حدود العينين. كما اختاري بأسلوب عصري في خريف 2021 مع اجدد تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية المالسة والمصفصفة بخصل بارزة على كامل الجبين العريض من وحي اطلالات دار Coperni مع اسدال الخصل الجانبية على الاكتاف بأسلوب عصري.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة القصيرة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية من دار Custo Barcelona

انتقي اجمل تسريحات شعر مع الغرة الطويلة في خريف 2021 الى جانب الخصل المنسدلة على الاكتاف باسلوب بسيط. فطبّقي من دار Custo Barcelona تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة والمسحوبة بشكل جانبي على كامل الجبين بشكل مستقيم خلف الاذنين للحصول على اطلالات جمالية بسيطة وتناسب ساعات النهار. كما طبّقي من دار Etro تسريحات شعر مع الغرة الامامية القصيرة المنسدلة على الجبين بخصل مالسة لا تصل الى وسط الجبين، مع الحفاظ على التسريحة المالسة والمنسدلة على الظهر باسلوب شبابي متجدد.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية من Isabel Marant

اختاري بأسلوب جريء وكاجوال، طريقة عمل تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الكثيفة والمنسدلة على الجبين من خلال الخصل الطويلة. فانتقي من دار Isabel Marant اجمل تسريحات شعر مع الغرة المالسة التي تغطي جوانب الجبين بشكل مستقيم وكامل، وطبّقيها مع قصات الشعر الطويلة بخصل مستقيمة منسدلة على الظهر.