أجدد تسريحات شعر مبللة لربيع 2022 من عروض باريس للموضة

تسريحات شعر مبللة وملفتة اطلعي عليها منذ الآن لاطلالات ربيع 2022، مع اختيار العديد من الموديلات العصرية التي برزت في عروض الموضة في باريس، فانتقي بكثير من البساطة اجدد تسريحات شعر مبللة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة.

اختاري من خلال الصور، اجدد تسريحات شعر مبللة لربيع 2022 من عروض باريس للموضة، وانتقي الموديلات التي تناسب ذوقك.

تسريحات شعر مبللة ومنسدلة

تسريحات شعر مبللة ومنسدلة من دار Acne

تسريحات شعر مبللة ومتجددة اختاريها في ربيع 2022 مع الخصل المالسة والمنسدلة على الاكتاف. فانتقي من دار Acne تسريحات شعر مبللة وعصرية مصفصفة مع الفرق الوسطي البارز والخصل الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر. كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع الخصل الكاريه التي تصل الى حدود الاكتاف من وحي دار Kenneth Ize من دون اسدال الخصل الجانبية على الجبين لعدم اخفاء الملامح الطبيعية والمشرقة.

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة من دار koche

تألقي في ربيع 2022 باجمل تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع ذيل الحصان المرفوع بأسلوب هندسي على طريقة دار koche مع الخصل الهندسية البارزة من جهة واحدة لضمان اطلالة عصرية ومتجددة في عالم الجمال. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر مبللة سهلة مسحوبة بشكل منخفض مع ذيل الحصان الطبيعية والخصل التي تأتي مسحوبة بشكل كامل الى الخلف بأسلوب دار Balmain. ومن الصيحات الجمالية في ربيع 2022، اختيارك تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة والتي يمكن أن تتألقي بها بشكل عفوي ومناسب لساعات النهار بأسلوب دار Rick Owens.