دنيا بطمة بين نيو لوك الشعر المالس والكيرلي بأيهما أجمل؟

دنيا بطمة أطلت على متابعيها بأحدث ظهور لها على انستغرام بالشعر الكيرلي بعدما كانت قد قصت شعرها وتخلت عن الشعر الطويل معتمدة حينها الشعر الناعم المنسدل، وظهرت بالإطلالتين بشكل متجدد، وسبق لها ايضا الظهور بهذين التسريحتين بالشعر الطويل.. فدعونا نلقي نظرة على اطلالتها بهذه التسريحات.

دنيا بطمة بالشعر الكيرلي

الفنانة المغربية دنيا بطمة اختارت الإطلالة على جمهورها عبر حسابها على انستغرام بـ نيو لوك ملفت بعدما كانت قد قصت شعرها الطويل، فإعتمدت الشعر الكيرلي المنسدل على اكتافها مع الغرة القصيرة التي غطت جبينها، ونسقت مع هذا اللوك مكياج مكياج عيون داكن بالكحل الأسود مع احمر الشفاه الوردي.

وسبق وأن اعتمدت دنيا بطمة تسريحات الشعر الكيرلي لشعرها الطويل وذلك قبل أن تقصه مؤخرا، ونوعت بين الطويل الكيرلي المنسدل وبين الكيرلي النصف رفعة.

دنيا بطمة بالشعر الطويل الناعم

دنيا بطمة ظهرت قبل ايام قليلة بالشعر الطويل الناعم والمتوسط الطول بعدما قررت التخلي عن مظهر الشعر الطويل تزامنا مع موسم الخريف وفي أحدث اطلالاتها التي نفت فيها خضوعها لعمليات التجميل لافتة الى أنها سحبت فقط الفيلر من بعض الاماكن في وجهها.

وتشتهر دنيا بطمة بشعرها الطويل الداكن وتواكب له تسريحات متعددة بلمسات مختلفة، مثل تسريحات ذيل الحصان وتسريحات الشعر المنسدل المزين بالأكسسوار.

شاهدوا صور دنيا بطمة بين الشعر الكيرلي والشعر المالس، وبأي نيو لوك برأيكم بدت اجمل؟

جميع صور دنيا بطمة المرفقة من حسابها على انستغرام.