تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من وحي عروض الموضة في باريس

تسريحات شعر مع الغرة الامامية تعتبر من أبرز صيحات الجمال التي لفتت الانظار في عروض الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2022. فلا بد أن تتعلمي تطبيق اجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية سواء من خلال القصات الكاريه أو الخصل الويفي الطويلة.

رصدنا لك أجمل صور تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الامامية من وحي عروض الموضة في باريس.، فاختاري منها ما يعجبك بطريقة تناسب تدويرة وجهك.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية المبعثرة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية المبعثرة من دار Balenciaga

تسريحات شعر مع الغرة الامامية المبعثرة يمكن أن تكون من اختيارك مع تطبيق بأسلوب دار Balenciaga الخصل المالسة وغير المستقيمة التي تنسدل على الجبين بشكل غير مستقيم مع الخصل التي تصل الى حدود العينين. واللافت أن هذه الصيحات التي رافقت عروض الموضة في باريس، برزت من دار Christian Dior مع الغرة الامامية المالسة والمخصلة على كامل الجبين وصولاً الى حدود الحواجب لتتألقي بأسلوب شبابي ومتجدد مع الخصل التي تصل الى حدود الرقبة. كما لفتنا في عرض Saint Laurent اجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية المبعثرة، والحفاظ على الفراغات العصرية من الجهة الامامية قبل اسدال الخصل الويفي المجعدة بشكل متدرج الى الاسفل.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الطويلة من دار Hermes

اختاري بأسلوب جريء وكاجوال، طريقة عمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين من خلال الخصل الطويلة والمستقيمة. فانتقي من دار Hermesتسريحات شعر ويفي مجعد مع الخصل التي تصل الى حدود الاكتاف. كما انتقي تطبيق تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة والكثيفة مع الشعر الكاريه الويفي من دار Loewe. ولا تترددي باختيار تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة والقصيرة التي تبرز بخصل مستقيمة مع التسريحات المالسة التي تنسدل على الاكتاف من وحي دار Valentino.