النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلالة شعرك عصرية وأنيقة مع الغرة القصيرة

اطلالة عارضة دار Braschi
1 / 8
اطلالة عارضة دار Braschi
اطلالة عارضة دار Braschi
2 / 8
اطلالة عارضة دار Braschi
اطلالة عارضة دار Emporio Armani
3 / 8
اطلالة عارضة دار Emporio Armani
اطلالة عارضة دار Etro
4 / 8
اطلالة عارضة دار Etro
اطلالة عارضة دار Isabel Marant 1
5 / 8
اطلالة عارضة دار Isabel Marant 1
اطلالة عارضة دار Max Mara
6 / 8
اطلالة عارضة دار Max Mara
اطلالة عارضة دار Menchen Tomas
7 / 8
اطلالة عارضة دار Menchen Tomas
اطلالة عارضة دار Tods
8 / 8
اطلالة عارضة دار Tods

الغرة القصيرة من أبرز صيحات الشعر لموسم الخريف، هذه الصيحة التي اعتمدها خبراء الشعر على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021. واليوم كوني السباقة إلى عالم الموضة، واعتمدي هذه التسريحة، وميزي إطلالتك الخريفية، وأكمليها بتسريحة شعر ناعمة تزيد من أنوثتك وجمالك.

 التسريحات الناعمة هي الأجمل لإطلالة خريفية مفعمة بالنعومة، مكللة ببشرة صحية ومضيئة وماكياج هادئ وطبيعي. تركزت تسريحات شعر خريف وشتاء 2021 على الإطلالة الناعمة، وكان أبرزها تسريحة الغرة القصيرة أو متوسطة الطول مع الشعر المنسدل أو المموج.

تسريحات شعر مع الغرة
اطلالة عارضة Menchen Tomas

من أبرز عروض أزياء موسم الخريف جمعنا لك مجموعة من تسريحات الشعر مع الغرة التي تلائم إطلالاتك الصباحية أو المسائية، وكذلك المناسبة لاجتماعات ومقابلات العمل.

قد تلفتك وأنت تتصفحين حسابك على "إنستغرام" Instagram تسريحة إحدى صديقاتك أو نجمتك المفضلة، وهي بمظهر جديد معتمدة تسريحة الشعر مع الغرة القصيرة. إنها تسريحة عصرية ولافتة، لكن السؤال هل بإمكانك اعتمادها والحصول على هذا المظهر المميز؟ هناك عوامل عديدة يجب عليك مراعاتها عندما تقررين الحصول على هذا المظهر، بما في ذلك طبيعة شعرك، ولونه والأهم في ذلك شكل وجهك.

كيف تحددين شكل وجهك؟

إن لم تكون متأكدة تماما من شكل وجهك، فانظري إلى نفسك في المرآة، وحددي 3 مناطق رئيسة في وجهك خط شعرك، خط الفك وطول وجهك. فإن كان خط شعرك يبدأ بعيدا عن حاجبيك بأكثر من 4 أصابع، وخط الفك بيضاوي الشكل فهذا يعني أنه سيكون لديك إمكانية قص غرة قصيرة. وإن كنت من صاحبات الوجه الطويل، فاعتمدي الغرة الطويلة ذات الطبقات المتعددة لتحقيق التوازن.

قصات شعر
اطلالة عارضة Tods

شكل الغرة حسب شكل وجهك

  • إذا كان وجهك على شكل قلب وله زوايا ناعمة، فاعتمدي الغرة الخفيفة الممتدة نحو الأسفل على كامل جبهتك لتكبير هذه المنطقة.
  • أما إذا كان وجهك دائري الشكل، فبإمكانك اعتماد الغرة الكثيفة والسميكة والطويلة من الجانبين حتى منتصف الخد، والتي تمنحك وجها أنحف وأطول.
  • إذا كان وجهك طويلا فاختاري الغرة الكثيفة والمستقيمة التي تصل إلى خط الحاجب أو أعلى قليلا.
  • وإن كان وجهك بيضاوي الشكل فلديك حرية اختيار شكل الغرة التي تفضلين من الغرة القصيرة جدا إلى الطويلة، وبتسريحة الشعر التي تحبين.
  • وأما صاحبات الوجه المربع الشكل، فالغرة الطويلة والممتلئة هي الأنسب، وتمنحك وجها متوازنا ومتناظرا. وإن كنت ترغبين في الحصول على جاذبية أكثر نعومة، يمكنك اعتماد الغرة مع فرق منتصف الرأس.
×