تسريحات شعر ضفائر عصرية سيطرت على عروض الموضة في باريس

تسريحات شعر ضفائر عصرية لفتت أنظارنا في عروض الموضة في باريس، مع التألق بأجمل موديلات عصرية تبرز بطرق متعددة وتفاصيل جمالية ملفتة. فانتقي ابرز تسريحات شعر ضفائر عصرية من منصات الأزياء العالمية للحصول على اطلالة جمالية ملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور اجمل تسريحات شعر ضفائر عصرية سيطرت على عروض الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2022.

تسريحات شعر ضفائر جانبية

تسريحات شعر ضفائر رفيعة من دار Courreges

تسريحات شعر ضفائر رفيعة تألقي بها في ربيع وصيف 2022 مع الخصل العصرية التي تبرز على جوانب الشعر المبعثر والطبيعي لضمان اطلالة ملفتة للنظر على طريقة دار Courreges. كما اختاري صيحات الضفائر الرفيعة التي تنسدل من جهة واحدة على الشعر، لخلق اطلالة ملفتة للنظر مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه.

تسريحات شعر ضفائر افريقية

تسريحات شعر ضفائر عريضة من دار Kenneth Ize

طبّقي من عروض الموضة في باريس لربيع 2022، أبرز تسريحات شعر ضفائر عصرية مع الخصل العريضة الافريقية المسحوبة الى الخلف مع الفراغات البارزة بين الشعر للحصول على اطلالة شبابية. كما طبّقي من وحي دار Kenneth Ize تسريحات شعر ضفائر رفيعة على جهتي الأكتاف مع الخصل الطويلة التي تبرز مع الفرق الوسطي من دون إسدال أي خصل على الوجه.

تسريحات شعر ضفائر عالية

تسريحات شعر ضفائر عالية من دار Kochè

كما طبّقي تسريحات شعر ضفائر عالية ومفرغة بطريقة مرفوعة الى الاعلى لتكون من اختيارك من وحي دار Koche مع الخصل المبعثرة والبارزة لضمان اطلالة جمالية ملفتة. واختاري اجمل تسريحات شعر ضفائر شبابية رفيعة من وحي VictoriaThomas وطبّقيها بأسلوب حيوي مع الخصل الجانبية المترابطة بشكل طويل وخارج عن المألوف.