خلطات بذورالكتان لتطويل الشعر وزيادة كثافته

بذور الكتان من البناتات الطبيعية التي عرفت منذ العصور القديمة، لتعزيز صحة الشعر وعلاج مشاكله المختلفة بالشكل الطبيعي، إذ تحوي بذورالكتان خصائص مضادة للأكسدة التي تحمي الشعر وفروة الرأس، كذلك غنية بفيتامين E الضروري لنمو بصيلاته، وأوميجا 3 المغذية له والمساهمة في زيادة مرونته وحمايته من التلف في المجمل العام.

وبالتالي سنجد أن خلطات بذورالكتان تحتل الصدارة في عالم الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر والقضاء على مشاكله، وتطويله وزيادة كثافته بدون معاناة على الدوام.

من هذا المنطلق، سنعرفك على أفضل خلطات طبيعية من بذورالكتان لتطويل الشعر وزيادة كثافته وعلاج مشاكله المتنوعة، من خلال خبيرة العناية بالشعر هند محمود من القاهرة.

خلطات بذورالكتان لتطويل الشعر وزيادة كثافته

خلطات بذور الكتان لتطويل الشعر وزيادة كثافته

أوضحت خبيرة العناية بالشعر هند، أن بذورالكتان تحوي مركبات مميزة للقضاء على مشاكل الشعر المتنوعة، وذلك بخلاف قدرتها على تطويله وزيادة كثافته، فهي كفيلة بمنع تساقطه، القضاء على أطرافه المتقصفة ومنحه النعومة والانسيابية على الدوام، وبالتالي سنجدها ممتازة للشعر الجاف والضعيف والمتقصف من دون استثناء.

أما بالنسبة عن افضل خلطات بذورالكتان الطبيعية لتطويل الشعر وزيادة كثافته وعلاج مشاكله بالطريقة غير المباشرة، فهي

  • خلطة بذور الكتان والليمون
  • خلطة زيت بذور الكتان وزيت جوز الهند

خلطة بذور الكتان والليمون لتطويل الشعر

اصنعي جل بذور الكتان الطازج المعزز لنمو الشعر وتطويله في أسرع وقت، فما عليك سوى غلي بذور الكتان في الماء حسب حجم شعرك حتى يبدأ المحتوى بالتماسك، اضيفي 3 قطرات من عصير الليمون الأصفر الطازج من دون المبالغة، اتركي الجيل يبرد لبعض الوقت، وزعي خلطة بذور الكتان على فروة الرأس وشعر بالكامل مع تمشيط الشعر من الأسفل إلى الأعلى، اتركي الخلطة لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع لمدة شهرين، ثمر مرة كل أسبوع بصفة مستمرة، لتطويل شعرك ومنحه النعومة والجمال على الدوام.

خلطة بذور الكتان وزيت جوز الهند لزيادة كثافة الشعر

خلطة بذور الكتان وزيت جوز الهند لزيادة كثافة الشعر

استفيدي من زيت بذور الكتان لزيادة كثافة شعرك، فما عليك سوى تدفئة كمية مناسبة منه لمدة 5 ثواني ليس أكثر، أضيفي 5 قطرات من زيت جوز الهند إليه، دلكي فروة رأسك لمدة خمس دقائق بالخلطة، وزعي الباقي على بصيلات شعرك، ارتدي الغطاء البلاستيكي لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع بالشكل المنتطم لزيادة كثافة شعرك وتحسين صحته بصفة عامة.