أجمل تسريحات الشعر لخريف 2021 من عروض الأزياء

لطالما كانت عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية المصدر الأساسي لاكتشاف أحدث الصيحات، سواء كان في عالم الموضة أو الاكسسوارات أو الجمال. ولإطلالاتك العصرية البسيطة خلال موسم خريف 2021 الحالي، تعرفي على أبرز تسريحات الشعر التالية التي جمعناها لك اليوم من عروض أزياء موسم خريف شتاء 2021-2022.

تسريحات الشعر لخريف 2021 من وحي عروض الأزياء

من عرض Giambattista Valli

تسريحات الشعر المثبت

خلال عروض موسم خريف شتاء 2021-2022، رأينا العديد من تسريحات الشعر المنسدل الطبيعي بدون أي إضافات أو أي لمسات عصرية. لكن في المقابل، كان هناك أشكال مختلفة من تسريحات الشعر المثبت التي أصبحت جزء أساسي من عالم الجمال والشعر خلال السنوات الأخيرة، والتي نتحدث عنها دائماً وفي كل موسم بشكل عام.

عرض Elisabetta Franchi

وشملت عروض الأزياء هذه الشعر الناعم المثبت إلى الوراء، وتسريحات ذيل الحصان وكعكة الشعر المثبتة إلى الوراء بأسلوب الشعر المبلل، مع فرق الشعر في الوسط. ونحن ننصحك بتجربة التسريحات العصرية هذه لإكمال إطلالاتك طوال خريف 2021، سواء كانت خلال أيام العمل أو في الخروجات والسهرات والمناسبات.

تسريحات اكسسوارات الشعر

وإلى الجانب الآخر من عروض أزياء خريف شتاء 2021-2022، كان هناك عشرات التسريحات المزينة باكسسوارات الشعر الناعمة والعصرية التي أضافت لمسة مختلفة عن المعتاد إلى التسريحات، لكن في الوقت ذاته أبقت جزء أساسي من اللمسة الكلاسيكية الأنثوية. ويمكنك رؤية تفاصيل الاكسسوارات هذه من خلال الصور المرفقة.

من عرض Coperni

سواء كنت تريدين اعتماد الشعر الناعم أو الويفي أو حتى الكيرلي، يمكنك الاستعانة باكسسوارات الشعر المنوعة، من الدبابيس الملونة والأطواق الراقية إلى البندانة المرحة، لإكمال إطلالاتك بأسلوب آخر في إطلالات خريف 2021، وبالأخص خلال عطلات نهاية الأسبوع أو في الخروجات الصباحية أيضاً. جربيها في جميع الأحوال.