تسريحات شعر مميزة مستوحاة من إطلالات سلاف فواخرجي

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من إطلالات سلاف فواخرجي  تشمل تطبيق تسريحات سهلة تتميز بالرقي والنعومة. تتميز الفنانة السورية سلاف فواخرجي  بأناقتها وتسريحاتها الناعمة والتي تنطبق على شخصيتها مما يساعدها على تحقيق إطلالة مميزة وراقية، فاليك تسريحات شعر مميزة مستوحاة من إطلالات سلاف فواخرجي.

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من إطلالات سلاف فواخرجي

  • تسريحة الشعر الكيرلي القصير
  • تسريحة الريترو المرفوع
  • تسريحة الكاريه الطويل

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من إطلالات سلاف فواخرجي

تسريحة الشعر الكيرلي القصير

تسريحات شعر مميزة تشمل تسريحة الشعر الكيرلي القصير وهي تسريحة عفوية ورائعة تعزز من المظهر الشبابي لملامحك. تتميز هذه التسريحة بالتموجات الرائعة والعصرية وتليق جداً بصاحبات الشعر الخفيف بما أنها تمنحك إطلالة الشعر الكثيف والساحر. جربي تطبيق هذه التسريحة مع الخصل المتموجة وقومي بتصفيفها بشكل عشوائي على طريقة فواخرجي وتمتعي بعدها بإطلالة رائعة ومميزة.

تسريحة الريترو المرفوع

تسريحات شعر مميزة تشمل تسريحة الريترو المرفوع وهي عبارة عن تسريحة رائعة ومميزة إعتمدتها سلاف فواخرجي للحصول على إطلالة مبهرة في ظل الموضة العصرية والتسريحات السهلة والبسيطة. لذلك إعتمدي تسريحة الريترو الراقية والفخمة مع  سحب الغرة للخلف وتمتعي بجمال الستينات المميزة.

تسريحة الكاريه الطويل

تسريحات شعر مميزة تشمل تسريحة الكاريه الطويل وهي عبارة عن قصة الكاريه التي تصل الى حدود الرقبة ومن بعدها اجعلي الخصل الجانبية على شكل تدرجات مما يمنح وجهك الإطلالة الجديدة ويمنحك مظهر الشعر الكثيف. جربي هذه التسريحة مع الخصل المتطايرة ومع صبغ الشعر باللون البنفسجي على طريقة فواخرجي، وتمتعي بعدها بإطلالة مميزة وساحرة.