أجمل تسريحات شعر مبللة من أسبوع الموضة في ميلانو

تسريحات شعر مبللة وملفتة تألقي بها في ربيع وصيف 2022 مع انتقاء أجمل الموديلات العصرية البارزة بخصل مسحوبة الى الخلف او منسدلة. فتألقي من وحي عروض ميلانو بأجدد تسريحات شعر مبللة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة.

بأساليب وطرق متجددة، اختاري أجمل تسريحات شعر مبللة من أسبوع الموضة في ميلانو، وكوني ملفتة وفي غاية الجاذبية في اختياراتك المقبلة.

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة لربيع 2022  من دار Emporio Armani

تسريحات شعر مبللة ومتجددة اختاريها من أسبوع الموضة في ميلانو مع الخصل العالية المسحوبة بطريقة بسيطة الى الخلف. فانتقي من دار Emporio Armani تسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف والكعكة الصغيرة المترابطة  من دون اسدال أي خصلة على الجبين. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر مبللة وسهلة مع سحب الشعر بشكل منخفض الى الخلف على طريقة دار Joy Meribe لضمان اطلالة شبابية وخارجة عن المألوف مع الخصل الرفيعة البارزة على الجبين.

تسريحات شعر مبللة وكاريه

تسريحات شعر مبللة مع الكاريه والغرة الامامية من دار Missoni

كما تألقي من أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع الخصل الكاريه المبعثرة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف من وحي دار Missoni. كما يمكنك أن تختاري تسريحات شعر مبللة مع القصة المتدرجة بشكل جريء لابراز جمالك ومواكبتك لاجدد صيحات الجمال المنتظرة في ربيع 2022 مع الغرة الامامية الطويلة والمسحوبة وصولاُ الى الجبين.

تسريحات شعر مبللة وطويلة

أجمل تسريحات شعر مبللة من أسبوع الموضة في ميلانو من دار Versace

كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع الخصل المسحوبة على الظهر من وحي اطلالات دار Versace مع سحب جزء من الشعر المبلل الى الخلف باسلوب طبيعي مع التسريحة المستقيمة بطرق طبيعية.