أجمل قصات وتسريحات شعر مستوحاة من أمل بوشوشة لإطلالة جذابة

أجمل قصات وتسريحات شعر مستوحاة من أمل بوشوشة لإطلالة جذابة. فالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة تتميز بخياراتها الملفتة بتسريحات الشعر والقصات التي تعزز من جاذبية ملامحها وتكون في نفس الوقت مواكبة للموضة الأنيقة، فإطلعي معنا على مجموعة من أجمل قصات وتسريحات شعر مستوحاة من أمل بوشوشة لتتألقي بجاذبية وحيوية تزامنا مع موسم خريف 2021.

أحدث قصة شعر من وحي أمل بوشوشة

فالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة أطلت على متابعيها في احدث اطلالة لها عبر حسابها على انستغرام، بـ نيو لوك شعر حيوي ومختلف مع بداية فصل الخريف، فإعتمدت قصة الشعر المتوسط الطول مع تسريحة الويفي بالتدرجات المتفاوتة الطول، الغرة المقسومة على الجانبين، وهي قصة شعر عصرية تليق بالمرأة العصرية ويمكنك اعتمادها لهذا الموسم.

تسريحات شعر ويفي بتموجات عريضة

تسريحات الشعر الويفي من أجمل التسريحات التي تعتمدها النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في العديد من اطلالاتها اليومية او المسائية بلمسات مختلفة تلائم المناسبة التي تتواجد فيها. اختاري على طريقتها تسريحة الشعر الطويل الويفي مع الفرق الجانبي عند منتصف الشعر والغرة المثنية قليلا الى الخلف، كما اتجهي الى تسريحة الشعر المدرج الطويل مع الخصل المتموجة على كامل الشعر لإطلالة حيوية ومشرقة، وايضا يمكنك اعتماد قصة الشعر المتساوية الأطراف في نهاية الشعر مع الغرة الطويل والشعر المجعد بالخصلات العريضة.

تسريحات شعر منسدل طويل

تسريحات الشعر المنسدل الطويل من الإطلالات التي لا تتخلى عن أمل بوشوشة لإبراز جمال شعرها برقي وأناقة. فإختاري على طريقته قصة الشعر الطويل المتساوي الأطراف في نهايته مع الغرة الجانبية او الغرة المقسومة نصفين عند أعلى مقدمة الشعر، واتركي الشعر منسدلا بأناقة على أكتافك، ويمكنك اعتماد في اطرافه بعض الخصل المتموجة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

شاهدي الصور واختاري من وحي أمل بوشوشة أجمل قصات وتسريحات شعر على طريقتها لإطلالة جذابة.