فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة

فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة
1 / 2
فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة
ماء الأرز يساعد على تطويل الشعر وتنعيمه
2 / 2
ماء الأرز يساعد على تطويل الشعر وتنعيمه

فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة يجعل شعرك أكثر إشراقاً وصحياً. فالشعر بحاجة الى العناية الدائمة ليمنحك إطلالة رائعة ومشرقة، لذلك قومي بتجديد شعرك وحمايته من التلف بالإضافة الى حصولك على خصلات أطول ولامعة باستخدام ماء الأرز، فاليك فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة.

فوائد ماء الأرز للشعر وكيفية إستخدامه بخلطات مختلفة

  • ماء الأرز يعمل على حماية الشعر من التلف
  • ماء الأرز لتطويل الشعر وتنعيمه
  • ماء الأرز للمعان الشعر

ماء الأرز يعمل على حماية الشعر من التلف

فوائد ماء الأرز للشعر يساعد على حماية الشعر من التلف وذلك لأنه يحتوي على الكثير من البروتينات التي تساعد على التخلص من التقصف نتيجة التعرض للشمس والتلوث الخارجي. بالإضافة الى ذلك يساعد ماء الأرز على تعزيز نعومة الشعر وعدم تلف الشعر.

أضيفي عدة قطرات من الزيوت الأساسية مثل إكليل الجبل، أو الخزامي إلى ماء الأرز المخفف بقليل من الماء، كذلك يمكنك إضافة الشّاي الأخضر، لذلك فبعد غسل شَّعْرك بالشّامبو، قومي بصبّ ماء الأرز المُخفّف على الشَّعْر، ودلكي شعرك بأطراف أصابعك لمدّة 10 دقائق. بعدها أشطفي شعرك جيّداً بالماء العادي. يمكنك القيام بذلك مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع وتمتعي بعدها بشعر أقوى وأفضل.

ماء الأرز لتطويل الشعر وتنعيمه

فوائد ماء الأرز للشعر يساعد على تطويل الشعر وتنعيمه وذلك عن طريق ترطيب الشعر وتحفيز بصيلات الشعر على التجدد. فإنه يمنحك مظهر الشعر الناعم والمنسدل وذلك عند تطبيقه 3 مرات في الأسبوع. قومي بنقع الأرز ليصبح لون الماء أبيض. بعدها صفي الماء واحفظيه في البراد ثم يمكنك تدليك شعرك بهذا المحلول لمدة 10 دقائق، بعدها أشطفي شعرك جيداً وتمتعي بعد فترة بشعر أطول وأنعم. 

ماء الأرز للمعان الشعر

فوائد ماء الأرز للشعر يساعد على تأمين اللمعان للحصول على إطلالة رائعة وتألق واضح، لذلك قومي بوضع في وعاء كمية من ماء الارز القليل من ماء الورد واتركي المزيج على عرك لمدة 20 دقيقة، بعدها إغسلي بالشامبو والبلسم وتمتعي بشعر لامع وصحي. 

×