أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربة وأفضل نتائجها

افضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربه وافضل نتائجها
1 / 2
افضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربه وافضل نتائجها
خلطة المايونيز تساعد على تطويل الشعر وفرده
2 / 2
خلطة المايونيز تساعد على تطويل الشعر وفرده

أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربة وأفضل نتائجها يمنحك إطلالة رائعة. فالشعر الطويل شعر ملفت يساعد على منحك مظهر أنوثي جذاب، لذلك تطمح أغلب النساء على الحصول على شعر طويل وناعم، فإليك أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربه وأفضل نتائجها.

أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر وفرده مجربه وأفضل نتائجها

  • خلطة القهوة وزيت جوز الهند
  • خلطة المايونيز
  • خلطة الأفوكادو

خلطة القهوة وزيت جوز الهند

خلطات طبيعية لتطويل الشعر تشمل تطبيق ماسك القهوة مع زيت جوز الهند. فالقهوة غنية بالكافيين وتعمل على تحفيز نمو الشعر. أما زيت جوز الهند فهو من الزيوت التي لها الكثير من الاستخدامات والتي تفيد البشرة، ويساعدك في الحصول على شعر قوي ورائع، بالإضافة الى ذلك يعمل زيت جوز الهند على تطويل الشعر وترطيبه، كما إنه يساعد على نعومة الشعر والحفاظ على لمعانه.

ضعي ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من البن في وعاء، ثم قومي بخلط المكونات معاً، وبعدها قومي بتدليك هذا الخليط على فروة رأسك. تساعد هذه الخلطة على فرد الشعر وتطويله خاصة عند تطبيق هذا الماسك مرة واحدة أسبوعياً،  فسوف تحصلين على شعر مميز ورائع.

خلطة المايونيز

خلطات طبيعية لتطويل الشعر تشمل خلط المايونيز مع مكونات طبيعية أخرى. فالمايونيز غني بالأحماض الدهنية والبروتينات ومضادات الأكسدة التي تساعد في تقوية الشعر وتنعيمه، أما الموز يمد الشعر بالبروتينات والفيتامينات والزيوت الطبيعية ويحافظ على نعومة الشعر ويحميه من الضرر بالاضافة الى زيادة كثافته.

إهرسي موزة مع ربع كوب من المايونيز، وقومي بوزيع الخليط على شعرك المبلل واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها أشطفي شعرك جيداً بالماء والشامبو ليساعد على إصلاح الشعر الجاف والتالف والحصول على شعر ناعم وطويل.

خلطة الأفوكادو

خلطات طبيعية لتطويل الشعر تشمل خلط الافوكادو مع زيت الزيتون. فيعد الأفوكادو فاكهة غنية بالمغذيات الضرورية لشعرك إذ يزيده نعومة ولمعان، كما يعد ضرورياً للتخلص من جفاف الشعر. أما زيت الزيتون فله فوائد لتنعيم الشعر وفرده.

قومي بمزج حبة أفوكادو مهروسة مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف ولمدة 30 دقيقة بعدها أشطفي بالماء واستخدمي الشامبو لإزالة بقايا المزيج.

×