تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

تسريحة الضفيرة العريضة من وحي مريم حسين - صورة من حسابها على إنستاغرام
تسريحة الضفيرة العريضة من وحي مريم حسين - صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 ضمن نجوم السعودية وعائلاتهم حيث تعد تسريحات عصرية وتجعل إطلالتك رائعة وملفتة. تتميز الفنانة العراقية مريم حسين بإطلالات شعر رائعة جعلت منها محط الأنظار. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تبحث النساء عن تسريحات مميزة وعصرية، فإليك   تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

  • تسريحة الضفيرة العريضة
  • تسريحة ذيل الحصان
  • تسريحة الويفي المنفرد

تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تشمل تسريحة الضفيرة العريضة. تتضمن هذه التسريحة رفع الشعر الى أعلى نقطة من الرأس على شكل ذيل حصان مع شد الربطة دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه وذلك لإبراز ملامح وجهك ومكياجك في هذا اليوم المميز. بعدها قومي بتجديل شعرك المنسدل من الخلف وتثبيته بربطة شعر، ومن ثم ضعي هذه الضفيرة الطويلة تنسدل على الجهة الأمامية من كتفك، فهذه الحركة تمنحك الأنوثة والنعومة والشبابية، لذلك إذا كنت تملكين شعر طويل، قومي بتطبيق هذه التسريحة السهلة والمميزة في اليوم الوطني السعودي.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 يجعلك تبحثين عن تسريحات يمكنك إظهار فيها جمال شعرك الطويل والملفت. فتسريحة ذيل الحصان هي من أجمل التسريحات التي تعتمدها النساء إذ تمنحك الطول والإطلالة الملفتة. قومي برفع شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة ومن بعدها قومي بلف خصلة من شعرك المنسدل على هذه الربطة وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف على شكل تموجات مما يجعل من شعرك يبدو كثيفاً ورائعاً. تليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل والأشقر، كذلك تساعد هذه التسريحة صاحبات الوجه الدائري بالإظهار على إخفاء الخدين ليظهر على شكل بيضاوي رائع.

تسريحة الويفي المنفرد

تسريحة الويفي المنفرد

تسريحات للشعر الطويل من وحي مريم حسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تشمل تسريحة الويفي المنفرد وهي عبارة عن ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف. فالشعر الطويل المنسدل يعتبر عنوان للأنوثة وخاصة في المجتمع العربي، لذلك قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف على شكل تموجات كلاسيكية من وحي مريم حسين وتألقي بعدها بإطلالة ملفتة في هذا اليوم المميز.

×