تسريحات للشعر الطويل بأسلوب النجمات احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

نجوم السعودية وعائلاتهم حيث تسريحات للشعر الطويل بأسلوب النجمات احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 تضمن لك إطلالة أنثوية وراقية، فإختاري العديد من أساليب الشعر الطويل على خطى أشهر النجمات العرب واستوحي منهن إطلالة شعرك في هذه المناسبة المميزة.

تسريحات الشعر الطويل الويفي

استقبلي مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 بتسريحات الشعر الطويل ذات الطابع الشرقي والتي تبرز جمالك بكل رقي. اختاري من وحي النجمة الإماراتية أحلام الشعر المموج الويفي المنسدل على الجانبين باللون الداكن مع اللمعة المشرقة التي تعزز من جمال شعرك، وأطلي بشكل ملفت مع تسريحة الشعر الويفي الطويل بتسريحة جانبية مع الغرة العالية كما أحدث اطلالة من الفنانة الكويتية أمل العوضي.

الفنانة احلام

تسريحات الشعر النصف رفعة

تسريحات الشعر النصف رفعة من أجدد صيحات الشعر الرائجة لهذا العام، فإختاريها لتتألقي بعصرية مع الشعر الطويل في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، واستلهمي من النجمة بلقيس فتحي اطلالتها من خلال رفع جزء من شعرها بأسلوب الكعكة العالية ثم ترك بقية الخصل منسدلة بالتموجات الجذابة، كما طبقي على طريقة الإعلامية رضوى الشربيني تسريحة النصف رفعة والتي تأتي بغرة مشدودة من الأمام مع الشعر الويفي، وايضا تلهمك الفنانة أمل العوضي بتسريحة مماثلة مع الشعر المالس الطويل.

رضوى الشربيني

تسريحات شعر ذيل الحصان

من أجمل وأرقى تسريحات الشعر الطويل لمناسبة اليوم الوطني السعودي، إطلالتك بتصفيفة ذيل الحصان الأنيقة، فطبقيها على طريقة الفنانة سيرين عبد النور بالستايل المنخفض، او ارفعي شعرك واجمعيه بأعلى نقطة كما اطلالة الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، كذلك تألقي بأناقة ملفتة وعصرية من وحي بلقيس فتحي الى جمعت شعرها للخلف وربطته بطريقة ذيل الحصان ونسقت مع لوكها هذا المكياج البرونزي الفخم.

روان بن حسين

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمات العديد من تسريحات الشعر الطويل بأساليب مختلفة لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.