أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

إطلالات النجمات العرب في مهرجان الفضائيات العربية سيطرت عليها النعومة والرقي خاصة مع اختيار رسمات مكياج ناعمة او براقة باللون البرونزي، الى جانب تسريحات الشعر المنسدل والأنيقة، فنلقي نظرة معكم على ابرز اختيارات النجمات أثناء مشاركتهن في في مهرجان الفضائيات العربية 2021.

اطلالات مكياج النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

تنافست النجمات العرب في مهرجان الفضائيات العربية على استعراض جمالهن بهذا الحفل الحاشد الذي استقطب العديد منهن، فأطلت الفنانة مي عمر بصيحة المكياج البرونزي البراق الذي نسقته مع فستانها باللون الزيتي الداكن، بينما اختارت كل من نيكول سابا وهنا الزاهد ونيرمين الفقي رسمات المكياج الترابية الناعمة والتي ارتكزت على غمر الجفون بالتدرجات الهادئة مع تكثيف الرموش، واستكمال الطلة بألوان أحمر شفاه هادئة، في حين اتجهت الفنانة روجينا الى ظلال العيون الوردي التي نسقتها مع فستانها اللافت، وايضا اختارت ليلى زاهر المكياج الوردي الذي يليق ببشرتها ومرحلتها العمرية الشبابية.

مي عمر

تسريحات شعر النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

تسريحات شعر النجمات في مهرجان الفضائيات العربية اتسمت بالنعومة والأناقة من خلال اتجاه العديد من النجمات نحو تسريحات الشعر المنسدل باللمسات الراقية. فرأينا اتجاه الفنانة مي عمر نحو الشعر الطويل المالس مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر وبدون أي اضافات، وتركت هنا الزاهد شعرها الطويل الجذاب منسدلا على ظهرها مع التموجات الشاطئية الملفتة، وسحرت كل من الشقيقتين ليلى وملك زاهر الأنظار بإطلالة شعرهما الناعمة والكثيفة المنسدلة على الأكتاف فيما اختارت الأولى تزيين مقدمة شعرها بالطوق المعدني البراق.

ليلى وملك زاهر

اما كل من النجمتين نسرين طافش ونيكول سابا فأضافتا لمسات عصرية الى مقدمة الشعر من خلال رفعه قليلا مع تسريحة الشعر الطويل الناعم.

جمعنا لكم بالصور اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان الفضائيات العربية ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.