تسريحات شعر شبابية وملفتة سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك

تسريحات شعر شبابية ومتنوعة سيطرت على اسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2022، مع اختيار العديد من الموديلات العصرية والمميزة. فاستوحي اجمل تسريحات شعر شبابية وملفتة مع الخصل المرفوعة او المنسدلة للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

من خلال متابعتنا لعروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 في نيويورك، شاهدي بالصور اجمل تسريحات شعر شبابية وملفتة تناسب المرأة الجريئة والمواكبة للصيحات الجمالية الجديدة.

تسريحات شعر شبابية مع الضفائر

تسريحات شعر شبابية مع الضفائر الجانبية لربيع 2022 من دار Altuzarra

تسريحات شعر شبابية وملفتة برزت في عروض نيويورك مع الحفاظ على الخصل المنسدلة بشكل ناعم وطبيعية. فانتقي من دار Altuzarra تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الاكتاف بشكل بارز، الى جانب خصل الضفائر الجانبية والرفيعة البارزة على جوانب الجبين بشكل عصري وشبابي لضمان اطلالة جريئة وسهلة التطبيق في الوقت عينه. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر شبابية مع الضفائر الخلفية العريضة المترابطة بخصل عريضة من وحي دار Bronx and Banco مع اكسسوارات الرباط العصري البارز على كامل الضفائر الملفتة.

تسريحات شعر شبابية مع الكعكة

تسريحات شعر شبابية مع الرفعة العالية من Moschino

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر شبابية مع الكعكة العالية العصرية، واختاري اطلالة عارضات Moschino مع الرفعة المبعثرة والخصل الجانبية المنسدلة بطرقة عفوية مع سحب الشعر بشكل جانبي من دون إسدال أي خصل على الجبين. كما اختاري عمل تسريحات شعر الكعكة العالية والمترابطة  الى الخلف باسلوب Naeem khan مع الشعر المبلل والمصفصف بشكل كامل الى الاعلى.

تسريحات شعر شبابية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر شبابية مع ذيل الحصان lk Nolcha

وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة من أسهل الصيحات وأكثرها عصرية في ربيع 2022، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المبلل والضفائر المتداخلة من الخلف. فيمكنك اختيار موديلات سهلة مع ذيل الحصان العريضة بشكل منخفض على غرار دار Nolcha مع خصل الضفائر الملفوفة بأسلوب ساحر واكسسوارات شعر البكل العريضة على حدود الاذن.