أجمل تسريحات شعر يومية لطالبات الجامعة لإطلالة ناعمة وملفتة

اجمل تسريحات شعر يومية لطالبات الجامعة لإطلالة ناعمة وملفتة اخترناها لك من أحدث عروض أزياء لموسم خريف_شتاء 2021. فطالبات الجامعة يحترن بطرق تطبيق تسريحات متجددة وتناسب في الوقت عينه مقاعد الدراسة بعيدا عن التكلف وموديلات الشعر المعقدة، فتابعي معنا مجموعة من تسريحات الشعر التي تليق بإطلالات الطالبات تزامنا مع عودة الدراسة في شهر سبتمبر.

تسريحات شعر منسدل

من أبسط تسريحات الشعر اليومية وأسهلها لطالبات الجامعة، اختيار الشعر المنسدل المصفف بشكل مرتب وبلمسات ملفتة. اتجهي الى تسريحة الشعر الناعم المنسدل مع الفرق الجانبي ومقدمة الشعر المبللة بالجل من وحي اطلالة عارضة دار Mark Fast، كذلك اختاري تصفيفة مشابهة لكن مع الخصل المموجة الويفي من حي دار Custo Barcelona لإطلالة شبابية ناعمة.

تسريحات شعر منسدل

ولا بد لطالبات الجامعة من مواكبة تسريحات وقصات الشعر الكاريه الحيوي الملائم لمرحلتهن العمرية الشبابية، ويمكن اختيار العديد من التصفيفات الملفتة، فإختاري من دار Menchen Tomas تسريحة الشعر الكاري الفرنسية مع الغرة الدائرية الناعمة، واتجهي الى الشعر المتساوي الطول على نفس المستوى من دار Ami Alexandre Mattiussi حيث يمكنك تطبيق هذه التسريحة بسهولة أثناء التوجه للجامعة.،  ك اختاري تصفيفة مشابهة لكن مع الخصل المموجة الويفي من دار تزامنا مع عودة الدراسة التكلف وموديلات الشعر المعقدة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان تستقطب كثيرا طالبات الجامعة لسهولة تطبيقها أولا، وبكونها تخفي عيوب الشعر الخفيف او الدهني، كما أنها تمنح الشابات إطلالة أنيقة وعصرية. ومن وحي دار Laura Biagiotti، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان من خلال جمع الشعر بأكمله للخلف مع الغرة المشدودة ايضا، وقومي بتغطية الرباط الخلفي بخصلة من الشعر للمسة عصرية، كما يمكنك اعتماد نفس التسريحة مع تطبيق أكسسوار شعر براق معدني فوق عقدة الشعر حيث تعزز هذه التسريحة من أناقتك في الجامعة.

تسريحة ذيل الحصان 1

تسريحات شعر مرفوع

بكل سهولة، طبقي تسريحات الشعر الكعكة المرفوعة لأعلى الرأس المناسبة جدا مع أجواء الجامعة، فإختاري من دار sportmax لف شعرك الطويل او المتوسط الطول للأعلى بكعكة متعددة الطبقات، وهذا ما يمنحك المظهر الحيوي والعملي أثناء الجامعة خاصة مع المكياج النيود، ومن وحي عارضة دار ports1961 ايضا اعتمدي الكعكة التي تأتي خلف الرأس مع مقدمة الشعر المشدودة والمبللة بالجل لإطلالة شبابية وعصرية في الجامعة.

تسريحة شعر الكعكة 1

واستعيدي ذكريات الطفولة بطريقة ملفتة وشبابية من خلال تطبيق تسريحة الشعر المرفوعة للخلف مع الجدائل الرفيعة كما سترين من خلال اطلالة Bora Aksu.

شاهدي الصور واستلهمي من منصات دور الأزياء أجمل وأحدث تسريحات شعر ناعمة تناسب طالبات الجامعة.