أحدث تسريحات شعر نوال الزغبي تجعلك تبدين أصغر من عمرك

أحدث تسريحات شعر نوال الزغبي تجعلك تبدين أصغر من عمرك حيث سحرتنا النجمة اللبنانية في الفترة الأخيرة بمجموعة من أروع اطلالات الشعر المتنوعة والعصرية والتي بدت فيها أصغر بسنوات كثيرة من عمرها الحقيقي، فنستعرض معك مجموعة من أبرز إطلالاتها الأخيرة لتتألقي على طريقتها المميزة.

تسريحات شعر الكيرلي مع النصف رفعة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي خطفت أنظار الجمهور في صيف 2021 مع مجموعة من أجمل تسريحات الشعر التي أطلت فيها على انستغرام والتي ظهرت فيها كذلك ضمن كليباتها الحديثة، فرأيناها تتألق بتسريحة الشعر الكيرلي مع النصف رفعة مع اختيارها للون الشعر الاومبري بتدرجات الأشقر والبني، وهي تسريحة منحتها الطلة الشبابية والحيوية وجعلتها تبدو أصغر بكثير من سنوات عمرها الحقيقي. ويمكن للمرأة اعتماد هذه التسريحة مع الشعر الطويل او المتوسط الطول.

نوال

تسريحات شعر ذيل الحصان

بأكثر من اطلالة تألقت نوال الزغبي بتسريحات ذيل الحصان العصرية، وهي تسريحة تجعل الوجه بمظهر مشدود مع العيون المرفوعة، وتمنحك الإطلالة الراقية. ويمكنك اعتماد أسلوب نوال من خلال جمع الشعر كله للخلف وربطه بشكل منخفض مع الخصلات المالسة ثم اضافة عليه أكسسوار يغطي فروة الرأس لأمسيات المساء، كما اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع أزيائك الكاجوال والغرة المشدودة من الأمام، فهذا يضفي اللمسة الشبابية على ملامحك.

تسريحة ذيل الحصان 2021

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي تعتبر المفضلة لصاحبة أغنية "ارقص" والتي تطبقها بأساليب مختلفة وحيوية. فرأيناها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بالتموجات الرفيعة مع صبغة الشعر الأومبري، وهي تسريحة منحت الكثافة لشعرها، كذلك اطلت بنفس التسريحة مع الأكسسوار المتدلي على الجبين، فيمكنك اعتماد هذا اللوك لإطلالة شبابية مشرقة، وايضا لا تفوتي تسريحة الويفي بالخصلات العريضة مع الغرة الجانبية التي تعزز من مظهرك الشبابي بشكل جذاب.

الويفي

اخترنا لك مجموعة من احدث تسريحات شعر نوال الزغبي لتتألقي على طريقتها بإطلالات شبابية وعصرية ملفتة.

جميع صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.