تسريحات شعر طويل للشابات لموسم خريف 2021

اجمل تسريحات شعر طويل لخريف 2021
1 / 3
اجمل تسريحات شعر طويل لخريف 2021
تسريحة الضفائر الإفريقية تليق بموسم خريف 2021
2 / 3
تسريحة الضفائر الإفريقية تليق بموسم خريف 2021
تسريحة الكيرلي مع ذيل الحصان لصاحبات الشعر الطويل
3 / 3
تسريحة الكيرلي مع ذيل الحصان لصاحبات الشعر الطويل

أجمل تسريحات شعر طويل لخريف 2021 تجعل إطلالتك مميزة ومفعمة بالأنوثة والنعومة. فتسريحات شعر 2021 تتميز بمظهرها الكثيف المستوحى من تسريحات التسعينات وتجعل إطلالتك رائعة، كذلك يعتبر الشعر الطويل من اكثر أنواع الشعر التي تلفت الأنظار وتفضلها أغلب النساء، فاليك أجمل تسريحات شعر طويل لخريف 2021.

أجمل تسريحات شعر طويل للشابات لخريف 2021

تسريحة الكيرلي مع ذيل الحصان لصاحبات الشعر الصويل

  • تسريحة الكيرلي المنسدل
  • تسريحة الويفي الناعم
  • تسريحة الضفائر

تسريحة الكيرلي مع ذيل الحصان

تسريحات شعر خريف 2021 لصاحبات الشعر الطويل تشمل تطبيق تسريحة ذيل الحصان بالشعر الكيرلي وهي عبارة عن رفع الشعر الطويل الى أعلى نقطة من الرأس وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف مع ترك التموجات لتمنحك الحيوية في فصل الخريف. أما بالنسبة للغرة، فترك خصلتين على جوانب الوجه يساعد على منحك الأنوثة والنعومة.   

تسريحة الويفي الناعم

 تسريحات شعر خريف 2021 تشمل تسريحة الشعر الويفي العفوي والناعم والذي يعتمد على قص الشعر على شكل تدرجات التي تمنح شعرك الإطلالة العصرية. أما بالنسبة للغرة فهي إما جانبية أو نصفية حسب شكل وجهك وعرض جبينك. إعتمدي هذه التسريحة لإطلالة خريفية دافئة وتمتعي بشعرك الطويل الطبيعي.

تسريحة الضفائر

تسريحات شعر خريف 2021 تشمل تطبيق الضفائر العصرية بأشكال مختلفة وذلك لمنح وجهك الأنوثة والإطلالة الشبابية. فتطبيق الضفائر بأشكالها المختلفة والعصرية تمنح وجهك الجمال والبساطة مما يسمح لك باتباع عدة أشكال من الضفائر، إما الإفريقية أو الضفائر الهولندية الجانبية مع الشعر الطويل أو غيرها من التسريحات. إعتمدي هذه التسريحة في خريف 2021 وتمتعي بإطلالة تليق بهذا الموسم الرائع. 

 

×