النسخة الإلكترونية

دروس جمالية تعلميها من النجمة إيما ستون

إيما ستون تتميز بجمالها الناعم والجذاب
1 / 6
إيما ستون تتميز بجمالها الناعم والجذاب
إيما ستون بمكياج عصري ناعم
2 / 6
إيما ستون بمكياج عصري ناعم
اسرار جمال النجمة إيما ستون تعرفي عليها
3 / 6
اسرار جمال النجمة إيما ستون تعرفي عليها
إيما ستون بصبغة الشعر النحاسية
4 / 6
إيما ستون بصبغة الشعر النحاسية
إيما ستون تتميز ببشرتها النقية
5 / 6
إيما ستون تتميز ببشرتها النقية
إيما ستون بلون شعر مشرق
6 / 6
إيما ستون بلون شعر مشرق

دروس جمالية تعلميها من النجمة العالمية إيما ستون Emma Stone التي تسحرنا بجمالها الجذاب ومظهر بشرتها المشرق وألوان شعرها العصرية. فبطلة فيلم Cruella تعتمد نهجاً للعناية بجمالها سواء بشرتها أو شعرها مع مراعاتها لإختيار أجمل صيحات المكياج والشعر التي تتناسب مع ملامحها ولون بشرتها، فيمكنك الإستلهام منها واتباع خطاها لتتألقي على طريقتها.

دروس جمالية تعلميها من النجمة إيما ستون Emma Stone

  • ألوان شعر متجددة وعصرية بأسلوب ايما ستون
  • استخدام الزيوت الطبيعية لعلاج شوائب بشرتها
  • تطبيق ألوان مكياج ملفتة وناعمة
  • العناية اليومية بالبشرة على طريقة ايما ستون

العناية اليومية بالبشرة على طريقة ايما ستون

النجمة ايما ستون Emma Stone تلفتنا ببشرتها الساطعة والنقيّة، اما السر في ذلك لا يعود فقط لسبب وراثي، انما الى روتينها الجمالي اليومي الذي يضمن لها الحصول على بشرة صحية ومتوهجة. اتبعي خطواتها بتقشير البشرة مرة في الأسبوع، استخدام كريمات الترطيب اليومي للوجه وحول العين والتي تعمل على محاربة جفاف البشرة والتجاعيد مع اختيار كريمات بتركيبة تناسب كل فصل، ولا بد لك من الحرص على تطبيق كريم الواقي من الشمس حيث يعد هذا الكريم الهاجس الدائم لإيما وتحتفظ فيه بحقيبتها.

ايما ستون

استخدام الزيوت الطبيعية لعلاج شوائب بشرتها

بطلة فيلم "Cruella" تلجأ ايضا الى الوصفات الطبيعية لعلاج شوائب بشرتها، فتستخدم زيت شجرة الشاي لعلاج أي بثور في بشرتها بكونه يحتوي على مضادات للالتهابات مع حرصها على تخفيف بزيت آخر طبيعي، وتستخدم ماسك زيت بذور العنب المعروف بملائمته لصاحبات البشرة الحساسة، وهو يفيد في علاج التجاعيد والجفاف ومنح البشرة الملمس الناعم النضر.

تطبيق ألوان مكياج ملفتة وناعمة

تأسرنا ايما ستون بجمالها المشرق مع رسمات المكياج الهادئة والعصرية في نفس الوقت، ما يجعلها بجمال راقي ساحر. يمكنك اتباع طريقتها واختيار على خطاها خاصة موسم الخريف، ألوان المكياج المعدني بالظلال البراقة وأحمر الشفاه اللماع البارز ، كذلك اكتفي بظلال ناعمة لعينيك مع اختيار درجات الروج القوي لإطلالة متوازنة، اما أهم الأسرار الجمالية التي تلجأ اليها ايما ستون فهي دمجها الفاونديشن بالهايلايتر لتعزيز توهج البشرة مبتعدة عن تطبيق بودرة الوجه بكونها صاحبة بشرة جافة.

جمال ايما ستون

ألوان شعر متجددة وعصرية بأسلوب ايما ستون

النجمة ايما ستون Emma Stone تسحرنا دائما بأجمل الوان الشعر العصرية التي تختارها من فترة لأخرى، فتعلمي منها اختيار ألوان شعر ملفتة مع كل موسم لتجددي من إطلالتك وتكسري من روتين مظهر شعرك. اختاري على طريقتها ما يلائم لون بشرتك، مثل صبغة الشعر النحاسية المونوكروم باللون الواحد، وهو لون مشرق يناسب ذوات البشرة الفاتحة ويعتبر من صيحات الموضة الرائجة. وايضا لا تفوتي النغمة العسلية على كامل خصلات الشعر حيث يمنحك الإطلالة الطبيعية والراقية، كما اختاري صبغات الشعر المائلة للون البرتقالي المتوهج، او الشعر الأشقر الفاتح الذي يليق جدا بالبشرة الفاتحة مع العيون الملونة.

وإن كنت ترغبين بالحفاظ على كلاسيكية لون شعرك، اتجهي مثلا الى اللون الكراميل والكستنائي الذي اعتمدته ايما استون في أكثر من ظهور لها على السجادة الحمراء.

×