أبرز نجمات اعتمدن ألوان الهاي لايت الفاتح مع البني في نهاية صيف 2021

أبرز نجمات اعتمدن ألوان الهاي لايت الفاتح مع البني مع نهاية الصيف. فصيحة الهايلايت للشعر ما تزال من أجمل الصيحات الحاضرة بقوة منذ سنوات، وتضفي المظهر المتجدد على إطلالتك كما أنها شعرك الكثافة واللون المشرق خاصة مع التدرجات الفاتحة الشقراء بحال كان شعرك بلون بني، فنرصد لك مجموعة من النجمات اللواتي ظهرن في الفترة الأخيرة بصيحة الهاي لايت الفاتح مع البني مع نهاية صيف 2021.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي من عاشقات درجات الهايلايت بتدرجات فاتحة بالظل الأشقر مع لونها شعرها البني الأساسي، وقد أطلت هذا الصيف بهذا اللون المميز خاصة في كليباتها التي أطلقتها بموسم الصيف، واعتمدت الظلال التي تأتي ثلاثية الأبعاد بين الأشقر الفاتح والأشقر الداكن الى جانب الظل البني، وجاءت هذه الظلال على كامل الخصل بشكل عامودي من الجذور الى الأطراف، ليأتي شعرها متموجات بهذه التدرجات المدموجة، خاصة مع اعتمادها لتسريحات الشعر الويفي المفضلة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية_اليمنية بلقيس فتحي فاجأت الجمهور في أواخر صيف 2021 بإعتمادها لتغيير جذري في لون شعرها، فتحولت من الشعر الداكن الى درجات الهايلايت الفاتحة، واعتمدته بطريقة مميزة من خلال حفاظها على الجذور الداكنة البنية ثم فتحّت لون شعرها الباقي بدرجتين من الأشقر الفاتح والذهبي، لتطل بتغيير ملفت وجريء هذا الصيف بعدما كانت تتمسك بلون شعرها المونوكروم الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الإعلامية سارة مراد

الإعلامية السعودية سارة مراد من عاشقات درجات الهايلايت الفاتح مع شعرها البني الكستنائي، وقد واكبت هذه الصيحة خلال موسم صيف 2021 من خلال اختيارها لتدرجات شقراء بين الفاتح والداكن ودمجتها مع اللون البني الشوكولاتة وجاء اللون بشكل خصل رفيعة وعامودية على كامل شعرها الجذاب، ما جعلها تتمتع بملامح مشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد أضفت مظهراً متجددا على شعرها في نهاية موسم صيف 2021 من خلال اختيارها للهايلايت بالظلال المتباينة بين الأشقر الفاتح والأشقر الداكن مع الظل البني الأساسي، وكان لافتاً ايضا اعتمادها لقصة شعر عصرية بتصفيفة الكاري المتساوي الأطراف مع الغرة المنسدلة والدائرية على الجبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المدونة نهى نبيل

مدونة الجمال والموضة الكويتية نهى نبيل حرصت هذا الصيف كذلك على تطبيق صيحة الهاي لايت الفاتح مع لون شعرها البني الفاتح وظهرت فيه بشكل جذاب وعصري مع تسريحات شعرها المتوسطة الطول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رصدنا لكم بالصور مجموعة من النجمات اللواتي اعتمدن صيحة الهاي لايت الفاتح مع الوان شعرهن البني، ومن برأيكم بدت الأجمل بهذه الصيحة؟.

جميع صور النجمات المرفقة مأخوذة من حساباتهن على انستغرام.