نجمات عالميات اخترن الشعر الرمادي الطبيعي على الصبغات

تعودنا على رؤية النجمات العالميات بإطلالات صبغات الشعر الملونة والمختلفة على السجادة الحمراء. لكن ما لم نتعود على رؤيته كثيراً اعتماد الشعر الرمادي أو الشيب الطبيعي بكل فخر، وبالأخص عندما يأتي الأمر إلى النساء – على عكس النجوم الرجال الذين يعتمدون الشعر الرمادي ببساطة أمام الجميع. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من النجمات اللواتي اخترن إكمال إطلالاتهن بالشعر الرمادي الطبيعي وبدون أي صبغات، كنوع الدعم الذي تحتاجه النساء في هذا الوقت.

أهمية اعتماد الشعر الرمادي الطبيعي على النساء

هيلين ميرين Helen Mirren

كما قلنا بالسابق، نادراً ما نرى أي امرأة بشكل عام تعتمد شعرها الرمادي الطبيعي – أو ما يعرف بالشيب – بكل أناقة وفخر دون اللجوء إلى صبغات الشعر لإخفاء علامات التقدم بالسن. وللأسف، إنه ليس بالشيء الإيجابي لأنه يضيف الكثير من القلق على المرأة، حيث أنها تبقى في دوامة صبغات الشعر للأبد حتى وإذا لم تكن ترغب بذلك.

آندي ماكدويل Andie MacDowell

ولأننا في وقت تكثر فيه الضغوطات الجمالية هذه على المرأة، وبالتحديد بعد سن الثلاثين والأربعين، نحن بحاجة إلى احتضان الإطلالات الطبيعية أكثر والافتخار بها، سواء كانت تخص التجميل أو المكياج أو الشعر أو أي جانب آخر.

ميريل ستريب Meryl Streep

ومن هذا المنطلق، يولد هذا الاحتضان الثقة بالنفس وحبها بجميع أشكالها، ويجعل القرار للمرأة فقط إذا كانت تريد صبغ شعرها أو إبقاؤه طبيعي وتسريح الشيب على طريقتها الخاصة.

أروع إطلالات النجمات العالميات بالشعر الرمادي الطبيعي

رئيسية غلين كلوز Glenn Close

هذه كانت رسالة جميع النجمات العالميات اللواتي ظهرن بأجمل الإطلالات على الإطلاق على السجادة الحمراء بشعرهن الرمادي بالكامل – تحفيز المرأة على فعل كل ما ترغب به دون الشعور بأي ضغوطات من المجتمع عليها وعلى شكلها.

القي نظرة على الصور المرفقة لتكتشفي أروع إطلالات النجمات، وبالأخص آندي ماكدويل Andie MacDowell، هيلين ميرين Helen Mirren، ميريل ستريب Meryl Streep، جين فوندا Jane Fonda، غلين كلوز Glenn Close، ريتا مورينو Rita Moreno، بليث دانر Blythe Danner، جودي دينش Judi Dench، جايمي لي كورتيس Jamie Lee Curtis، ديان كيتون Diane Keaton، وغيرهن الكثير، بالشعر الرمادي خلال السنوات الأخيرة.