تسريحات شعر ناعمة وراقية للمرأة الأربعينية من وحي هند صبري

تسريحات شعر ناعمة وراقية للمرأة الأربعينية من وحي هند صبري. النجمة التونسية هند صبري تلفتنا دائماً بخياراتها الأنيقة في تسريحات الشعر التي تعتمدها، وهي تسريحات تليق جداً بمرحلتها العمرية الأربعينية وتعزز من جمالها الناعم، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من تسريحات شعر هند صبري لتستوحوا منها.

تسريحات شعر راقية للسهرات

النجمة التونسية هند صبري من الفنانات اللواتي يحافظن نسبيا على لون شعرهن الداكن البني مع بعض التغييرات الطفيفة في اللون، عبر مزج خصلات رفيعة من الهايلايت بتدرجات عسلية مموجة او شقراء، ومن النادر أن نراها بألوان شعر غريبة او فاتحة، فهي ترفع شعار الجمال الطبيعي والتصالح مع النفس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هند صبري تتميز ايضا بخياراتها بقصات الشعر المتوسط الطويل غالبا، او الشعر الذي يأتي الى حدود الأكتاف، وتتألق خاصة بتصفيفات الشعر الويفي المموج الذي يأتي منسدلا بتسريحة جانبية مع الغرة العالية، وهي تسريحة حيوية تليق بالفترة المسائية والنهارية، كما يمكنك تطبيق على مثيلها تسريحة ذيل الحصان بالشعر المتوسط الطول مع الغرة العالية الجانبية.

تسريحات الشعر المبلل لها نصيب وافر ايضا من اطلالات النجمة التونسية هند صبري، وهي تسريحة تمنح المرأة المظهر الراقي والعصري ويمكن اعتمادها سواء في الأمسيات او حتى النهار وتلائم خاصة أجواء موسم الصيف.

تسريحات شعر كاجوال وناعمة للنهار

هند صبري تشارك متابعيها على انستغرام بالعديد من اطلالاتها الكاجوال النهارية خاصة في اجازاتها الصيفية على البحر وبين الطبيعةن وتختار تصفيفات كاجوال ناعمة مثل تسريحة شعر الكعكة الرائعة مع أجواء الطقس الحار، وتسريحة الضفيرة المزدوجة التي تأتي منسدلة على الجانبين، الى جانب تسريحة الشعر المبلل التي تأتي بشكل مسحوب للخلف مع الجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

شاهدي بالصور مجموعة اطلالات شعر راقية وناعمة للنجمة هند صبري واستوحي منها ما يعجبك.

جميع الصور المرفقة لـ هند صبري مأخوذة من حسابها على انستغرام.