تسريحات شعر ويفي ناعمة للسهرات قبل حلول خريف 2021

تسريحات شعر ويفي ناعمة للسهرات قبل حلول خريف 2021 لا بد من مواكبتها لتودعي بها آخر أيام الصيف، ولتتألقي بإطلالات ملفتة وناعمة في سهراتك مع أصدقائك وأمسيات الصيف التي شارفت على الإنتهاء، فتابعي معنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر ويفي بأساليب ناعمة من وحي النجمات العالميات واختاري ما يرضي ذوقك.

تسريحات شعر ويفي جانبية

لإطلالة راقية وناعمة كالنجمات مع آخر الصيف، لا تفوتي اتباع خطاهن في طريقة تطبيق تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي منسدل على كتف واحد. اختاري من وحي النجمة جيسيكا شاستن Jessica Chastain تصفيف شعرك على جانب واحد مع الخصلات الكيرلي العريضة والغرة العالية المرفوعة عن الجبين لتكشف عن ملامحك بكل جاذبية، فهذه الإطلالة تليق بفساتين السهرات ذات الأكتاف العارفة وبأمسيات الصيف التي قاربت على الإنتهاء. وبأسلوب سارة هايلاند Sarah Hyland أبرزي جمال شعرك الطويل بالتموجات الشاطئية العريضة وقومي برفع الغرة على جانب واحد وبشكل مرتفع مع التموجات التي تأتي متناغمة مع تصفيفة الشعر، وايضا لديك خيار آخر بتصفيفة سهلة جدا من خلال تطبيق الويفي على خصلات الشعر ثم فرده بكل سهولة على جانب واحد على مثيل اطلالة النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba .

تسريحات شعر ويفي منسدلة على الكتفين

تسريحات شعر الويفي المنسدلة على الكتفين تمنح مظهر شعرك الكثافة والجاذبية الأنثوية مع اللمسات الطبيعية، فإختاري مع سهرات الصيف المتبقية اسدال شعرك بالتموجات العريضة من وحي النجمة العالمية ريهانا Rihanna مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر وبدون إضافة أي اكسسوارات شعر لإطلالة طبيعية ملفتة، وعلى خطى مارغوت روبي Margot Robbie تألقي بتسريحة الريترو الويفي بشكل كلاسيكي مع الخصلات الملتفة والغرة المسحوبة للخلف كما سترين من خلال الصورة المرفقة، ما يجعلك بإطلالة راقية وناعمة.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

في آخر السهرات الصيفية، لا بد لك من مواكبة الصيحة الرائجة بتصفيفة النصف رفعة للأعلى مع الخصلات الويفي المتموجة بشكل جذاب وشبابي. اختاري من وحي النجمة بيونسيه رفع نصف الشعر وربطه في أعلى نقطة من الرأس واتركي الجزء الباقي منسدلا خلف الظهر مع تطبيق التموجات العريضة على كامل خصل الشعر، ما يجعلك بإطلالة شبابية وعصرية، وايضا من وحي النجمة ريهانا طبقي أولا التجعيدات الخفيفة على الشعر ثم ارفعيه كله للأعلى بطريقة ذيل الحصان، ما يجعل ملامحك تبدو مشدودة وإطلالتك بمظهر شبابي وحيوي مع ختام سهرات صيف 2021.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات طرق متعددة لتطبيق تسريحات شعر ويفي ناعمة قبل حلول خريف 2021.