صيحات جمالية مستوحاة من النجمات الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

صيحات جمالية مستوحاة من النجمات الاماراتيات بمناسبة يوم المرأة الاماراتية. استعدي لهذه المناسبة المميزة من خلال مواكبة أجدد اتجاهات موضة المكياج والشعر الرائجة لهذا الموسم، لتتألقي بين الأسلوب العصري والأنيق في نفس الوقت حيث تلهمك عدد من النجمات الإمارات بأجدد الصيحات التي يمكنك الإستلهام منها والمناسبة لملامح المرأة العربية.

صيحة المكياج الغرافيكي بأسلوب مهيرة عبد العزيز

صيحة المكياج الغرافيكي تتصدر بقوة هذا الموسم اتجاهات المكياج الرائجة بين النجمات، فإستلهمي من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز هذه الصيحة من خلال أساليب مختلفة. طبقي على طريقتها مكياج عيون غرافيكي ملون وقومي بتظليل مساحة الجفون العلوية باللون الأبيض ثم ارسمي بالآيلانير الداكن خطا بمحاذاة الرموش وآخر عند كسرة العين واجعليهما متصلين عند الزاويا الخارجية للعين لتحصلين على رسمة غرافيكية لوزية، ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي الهادئ.

ولإطلالة فخمة بالمكياج المعدني في يوم المرأة الإماراتية، ظللي الجفون الذهبي البرّاق ثم استعيني بالايلانير لرسم خطين متصلين عند زوايا العين الخارجية من دون اهمال الرموش الاصطناعية او طبقات الماسكارا المكثفة، فهذا اللوك يمنح اطلالتك الفخامة والعصرية في يوم المرأة الإماراتية.

صيحة صبغة الشعر الهايلايلات بأسلوب بلقيس

جددي من رونق شعرك الداكن واستلهمي لمناسبة يوم المرأة الإماراتية من النجمة بلقيس لون شعرها المميز الهايلايت الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة، ويرتكز على إدخال اللون العسلي والأشقر مع البني الفاتح وتلوين خصل الشعر بهم بطريقة مدموجة، ليأتي الشعر بتموجات الهايلايت الساحرة. ومن الرائع بأن هذا اللون يليق بكافة ألوان البشرة الداكنة او الفاتحة، ويمنح الشعر المظهر العصري والساطع خاصة مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، ونسقي  مع هذا اللوك المكياج البرونزي او الترابي، فلا تترددي بتطبيق هذه الصيحة كما إطلالة بلقيس فتحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

صيحة الآيلانير المجنح بأسلوب الفنانة أحلام

النجمة الإماراتية أحلام دائما ما تبهرنا برسمات مكياجها التي لا تخلو من الطابع الشرقي الذي يعزز من جمال ملامحها. فيمكنك الإستلهام منها طرق تطبيق مكياج عيون مع الايلانير المجنح الذي يساعد على تكبير العين ومنحها النظرة الواثقة والقوية. ظللي أولا الجفون العلوية بالألوان الترابية القريبة من لون بشرتك بطريقة دخانية، بعدها ارسمي خط ايلانير اسود رفيع بدءا من الزواية الداخلية واجعليه بسماكة تصاعدية مرورا نحو زواية العين الخارجية لتحصلي على مظهر مسحوب للعين بشكل جذاب. أكملي اللوك بالاستعانة بالرموش المستعارة او طبقات الماسكارا الكثيفة، مع الحرص على أن يكون مظهر شفاهك رقيقا بتدرجات حيادية او نيود. ومن الرائع أن تستكملي اطلالتك بتسريحة شعر متوسط الطول او كاريه بأسلوب ويفي بحجم بارز لإطلالة شرقية ملفتة في مناسبة يوم المرأة الإماراتية.

شاهدي الصور واستوحي من نجمات الإمارات صيحات جمالية يمكنك ان تطبيقها في مناسبة يوم المرأة الإماراتية.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام كل من: أحلام، مهيرة عبد العزيز، بلقيس فتحي.