تسريحات شعر راقية للمرأة فوق الأربعين بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات شعر راقية للمرأة فوق الأربعين بأسلوب النجمات العالميات تجعلك تبدين أصغر من عمرك بسنوات وتمنحك المظهر الراقي والأنيق بمنأى عن صرعات الشعر التي قد تليق فقط بالشابات والمراهقات، فإختاري على خطى النجمات العديد من أجمل التسريحات المتنوعة بين الويفي والمرفوع والضفائر الطويلة لتتألقي بهذه المرحلة العمرية بالكثير من الأناقة الملفتة.

تسريحات شعر راقية للمرأة فوق الأربعين بأسلوب النجمات العالميات

  • تسريحات الشعر الويفي بأساليب مختلفة
  • تسريحات شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان
  • تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب راقي

تسريحات الشعر الويفي بأساليب مختلفة

تسريحات الشعر الويفي من أجمل التصفيفات التي تليق بالمرأة بعد سن الأربعين عاماً، فهذه التسريحة تتميز بأناقتها وبكونها تمنح الشعر ايضا المظهر الكثيف والحيوي، ودائما ما نرى معظم النجمات العالميات يظهرن بها في أفخم المناسبات. اعتمدي على طريقة النجمة جينفير لوبيز Jennifer Lopez تسريحة الويفي بالخصلات المجعدة الدائرية قليلا المنسدلة على الكتفين مع الغرة العالية الجانبية لإطلالة ساحرة، واتجهي ايضا الى تسريحة الويفي الجانبية خاصة مع الشعر الفاتح النحاسي بأسلوب النجمة جيسيكا شاستن Jessica Chastain مع التموجات المتساوية والعريضة على الشعر، ولا تفوتي بعد سن الأربعين تصفيفات الريترو الكلاسيكية والراقية بأسلوب قصير على مثيل اطلالة النجمة ايميلي بلانت Emily Blunt مع اضافة اكسسوار الدبابيس الرفيعة على جانب واحد، ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه القوي لمزيد من السحر على اطلالتك.

تسريحات شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان

تسريحات شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان تحقق لك إطلالة راقية وشبابية بعد سن الأربعين عاماً، كما أن هذه التسريحة تدغدغ مرحلة الطفولة وتجعلك تبدين أصغر من عمرك. اختاري من وحي النجمة Dakota Johnson تسريحة شعر الضفيرة الرخوة واسدليها على ظهرك مع ترك غرة طويلة منسدلة على جانب الجبين، كما اتجهي الى أسلوب النجمة Kate Mara بالضفيرة الجانبية التي تأتي رخوة في الجزء العلوي ثم مع الضفيرة السنبلة في القسم السفلي خاصة اذا ما ترافق ذلك مع صبغة الشعر الكستنائي الفاتح والمكياج البرونزي ما يجعلك تبدين بإطلالة راقية وملفتة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب راقي

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب راقي تعزز من أناقة المرأة بعد سن الأربعين وتمنحها الشخصية الواثقة من نفسها. استلهمي من النجمة العالمية سلمى حايك تسريحة الكعكة المرفوعة وبشكل عريض عند أعلى نقطة في الرأس مع تزيينها بأكسسوار يأتي ملتفا على التسريحة كالطوق لإطلالة تجعلك تبدين كالأميرات، كما اختاري من النجمة تشارليز ثيرونCharlize Theron تسريحة شعر المرفوع بأسلوب الشينون مع الغرة التي تأتي بشكل جانبي ومالس عند ناحية واحدة من الشعر، وهي تسريحة تتميز بالمظهر الراقي المناسب للسيدات بعد سن الأربعين عاماً.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات تسريحات شعر راقية وأنيقة تناسب المرأة بعد سن الأربعين عاماً.