أجمل تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات الخليجيات إحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

تسريحات شعر مرفوعة ومتنوعة باسلوب النجمات الخليجيات تعتبر خيارك الاول والاساسي احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية. فطبّقي على طريقتهن اجمل تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي او بالكامل لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك.

واكبي من خلال الصور، اجمل تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات الخليجيات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية.

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مرفوعة بالكامل تألقي بها احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية. فانتقي من وحي اطلالات النجمة احلام تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الفرق الوسطي والخصل العريضة المنسدلة على الجوانب. كما تألقي باجمل تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان العالية مع الخصل الطويلة على طريقة بلقيس فتحي، وحافظي على الخصل الجانبية منسدلة بشكل كثيف وملفت.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة

اختاري بأسلوب النجمات الخليجيات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، اجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية المسحوبة الى الاعلى من وحي اطلالات اروى. كما انتقي بأسلوب مهيرة عبدالعزيز تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة الناعمة للحصول على اطلالات ملفتة في هذه المناسبة.

تسريحات شعر مرفوعة ونصفية

اتجهي الى اجمل تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من وحي اطلالات بلقيس فتحي مع الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر بكثير من الانوثة. فقومي بشدّ الشعر بشكل نصفي الى الاعلى من الجهة الامامية مع إسدال الغرة الجانبية على الجبين الويفي على كامل الظهر بطريقة ملفتة من دون اسدال اي خصل على الجوانب. والأبرز تطبيق اجمل تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي الى الاعلى على طريقة الجميلة شيماء علي بأسلوب ساحر ومناسب مع قصة الكاريه، من دون اسدال الخصل على الجبين بطريقة تليق بهذه المناسبة.