تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري يجعل وجهك بشكل مثالي وملفت. فصاحبة الوجه الدائري تتميز بشكل وجه ممتلئ وقصير بعض الشيء، كذلك يكون عرض الوجه أكثر عند الوجنتين من أسفل الذقن، لذلك فاعتمادك لتسريحات شعر بطريقة مدروسة يمنحك مظهر وجه مختلف أي أكثر نحافة من الوجه الدائري واكثر طولاً، فاليك تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري.

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري

  • تسريحة الكعكة المرفوعة
  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة الشعر المدرج

تسريحة الكعكة المرفوعة

 تسريحة شعر الكعكة المرفوعة لتنحيف الوجه الدائري

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري تشمل تسريحة الكعكة المرفوعة وهي عبارة عن شد الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ثم لفها وتثبيتها لتصبح على شكل كعكة عالية.  فمع إضافة خصل على الوجه يمكنك تحويل النظر من أعلى الرأس نحو الذقن ليظهر وجهك على شكل وجه نحيف.

تسريحة النصف رفعة

 تسريحة النصف رفعة رائعة للوجه الدائري

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة رفع نصف الشعر وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. فتسريحة النصف رفعة رائعة لتنحيف الوجه الدائري، وذلك لأن الوجه الدائري  ممتلئ بعض الشيء و يبدو قصيراً وعريضاً أكثر من أن يبدو طويلاً، لذلك تسريحة النصف رفعة مع ترك خصل أمامية عاى الجبين يعزز جمال وجهك ويمنحك مظهر الوجه النحيف.

تسريحة الشعر المدرج

 تسريحة الشعر المدرج تمنحك إطلالة مميزة

تسريحات شعر أنيقة لتنحيف الوجه الدائري تشمل تسريحة الشعر المدرج وهو عبارة عن قص الشعر من الجهة الأمامية للوجه على شكل تدرجات من حيث تبدأ الخصل القصيرة قرب حدود الغرة وتصبح أطول تدريجياً نزولاً نحو الأكتاف. تليق هذه التسريحة مع صاحبات الشعر القصير والطويل، وتمنح وجهك الإطلالة العصرية والجذابة.