أحدث 3 صيحات جمالية للصيف استوحيها من بثينة الرئيسي

أحدث 3 صيحات جمالية للصيف استوحيها من بثينة الرئيسي. الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تواكب دائما أجدد اتجاهات الموضة في عالم الجمال وتستعرض ذلك مع متابعينها على انستغرام فأطلت في الفترة الماضية بأكثر من نيو لوك ملفت، فتابعي معنا أحدث صيحات التي تألقت بها بثينة الرئيسي لتتألقي على طريقتها.

الشعر الداكن مع خصلات الأزرق الملونة

بثينة الرئيسي بدت بإطلالة شعر متجددة وملفتة في أحدث ظهور لها على انستغرام حيث اعتمدت صيحة شعر الخصلات الملونة الزرقاء مع لون شعرها الداكن و قصة شعرها الكاري، فإستعرضت مجموعة من الصور لها بـ نيو لوك شعرها الذي دمجت فيه خصلات الشعر الأزرق بشكل ناعم وجريء في الوقت عينه، ويمكنك الاستلهام منها هذا الأسلوب مع موسم صيف 2021 لإطلالة شبابية وعصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صيحة النمش على ملامح الوجه

يبدو بأن صيحة النمش ستعود الى الواجهة مجددا بعدما كانت قد انتشرت قبل سنوات ماضية، فرأينا بثينة الرئيسي تعتمد هذه الصيحة في احدث اطلالاتها على انستغرام، فنشرت الفنانة العمانية صورة لها بمكياج عيون ذهبي ناعم مع الشفاه القوية الحمراء، ثم نثرت نقاط النمش على منتصف وجهها، خديها وأنفها، بطريقة تحاكي النمش الطبيعي، لتروج مجددا لهذه الصيحة التي تشجع فيها النساء اللواتي يمتلكن هذه السمة، بالظهور بشكل طبيعي والافتخار بالنمش على بشرتهن بدون خجل، او محاولاتهن لتغطية النمش بطبقات المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

قصات الشعر الكاريه المستقيم

بثينة الرئيسي واكبت مؤخرا أجدد قصات الشعر الرائجة لموسم الصيف، وهي قصة الشعر القصير الكاري، الذي يأتي بطول واحد ومتساوي مع الأطراف ومع الغرة، وقد اعتمدته بطرق متنوعة خاصة مع خصلات الشعر المفرود بدون تمليس، ما جعل من اطلالات شعرها تتسم بالحيوية والمظهر الشبابي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لك بالصور أبرز 3 صيحات جمالية اطلت بها النجمة العمانية بثينة الرئيسي لتستوحي منها.

جميع الصور المرفقة مأخوذة من حساب بثينة الرئيسي على انستغرام.