النسخة الإلكترونية

صور ريهام سعيد بقصّة شعر ولون جديد في أحدث إطلالاتها

ريهام سعيد في أحدث إطلالتها بقصّة شعر ولون جديد
1 / 5
ريهام سعيد في أحدث إطلالتها بقصّة شعر ولون جديد
ريهام سعيد  بأحدث اطلالة لها على انستغرام
2 / 5
ريهام سعيد بأحدث اطلالة لها على انستغرام
ريهام سعيد بالشعر الطويل
3 / 5
ريهام سعيد بالشعر الطويل
ريهام سعيد  بإطلالة سابقة لها بالشعر الطويل
4 / 5
ريهام سعيد بإطلالة سابقة لها بالشعر الطويل
ريهام سعيد  بالشعر القصير
5 / 5
ريهام سعيد بالشعر القصير

ريهام سعيد فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بشكل مختلف من ناحية شعرها تزامناً مع إعلان عودتها الى التمثيل وابتعادها عن الإعلام، فظهرت الإعلامية المصرية بـ نيو لوك شعر متجدد لموسم الصيف حيث قصت شعرها وغيرت من لونه.

ريهام سعيد بـ نيو لوك شعر صيفي

الإعلامية ريهام سعيد شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لها ظهرت فيها بـ نيو لوك شعر متجدد، فبدت بأنها قصت شعرها بأسلوب الكاري المستقيم والمتساوي الأطراف عند الأكتاف، كما قصّت غرّة أمامية تركتها منسدلة على الجبين بشكل متساوي، وهي قصّة منحت ملامحها التجدد والحيوية وناسبت أجواء موسم صيف 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نيو لوك شعر ريهام سعيد طال ايضا لون شعرها حيث اختارت له الهايلايت المتداخل بين الألوان الثلاثية البني والعسلي والأشقر، وهي ألوان تضفي على الشعر البعد الثلاثة وتجعله أكثر كثافة، كما تليق بمختلف ألوان البشرة الداكنة او الفاتحة، ومن الرائع ايضا بأن هذا الهايلايت لم تبطل موضته منذ سنوات حيث تعتمده العديد من النجمات في ألوان شعرهن.

ريهام سعيد اعتمدت مع نيو لوك شعرها صيحة المكياج البرونزي التي ارتكزت على تظيليل الجفون بالألوان البرونزية مع الشفاه بنفس النغمة والغلوس اللامع، فبدت إطلالتها مشرقة.

ويبدو أن هذا التغيير الجديد في شكل تسريحة ولون شعر ريهام سعيد يأتي استعدادا لعودتها الى التمثيل بعدما كانت قد أعلنت ابتعادها كليا عن البرامج الإعلامية، وشغفها بالعودة الى التمثيل حيث بداياتها في الشهرة.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة ريهام سعيد معتبرين بأن هذا اللوك جعلها تبدو اصغر من عمرها بسنوات، ويليق بها أكثر من الشعر الطويل.

إطلالات شعر ريهام سعيد السابقة

ريهام سعيد وخلال العامين الأخيرين، نوعت من اطلالات شعرها بين الطويل والكاري القصير، وغالبا ما تختار التصفيفات الناعمة والمنسدلة لشعرها بدون تكلف، كما أنها تنوع بين درجات ألوان الشعر ضمن تدرجات البني والأشقر والعسلي، فهذه الصبغات المفضلة لها والمتناسبة مع لون بشرتها الحنطي.

شاهدوا نيو لوك ريهام سعيد، وما رأيكم بإطلالتها؟.

جميع صور ريهام سعيد المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.

×