تسريحات شعر عصرية من وحي بلقيس استعدادا ليوم المرأة الإماراتية

تسريحات شعر عصرية من وحي بلقيس استعدادا للإحتفال بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2021 الذي يطل علينا بعد أيام قليلة، نستعرضها معك لتستلهمي من النجمة الإماراتية أحدث تصفيفات الشعر الملفتة والمتجددة لتحتفلي بهذا اليوم المميز، فتابعي معنا مجموعة من أحدث تسريحات شعر بلقيس فتحي لتتألقي بأسلوبها الساحر.

تسريحة الشعر النصف مرفوع بأسلوب بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي من النجمات اللواتي أبهرت متابعيها مؤخرا بمجموعة من تسريحات الشعر المتجددة والعصرية حيث شاركت جمهورها على انستغرام بأجدد صور إطلالات شعرها في موسم الصيف، ويمكنك التألق على طريقتها في مناسبة  الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بشكل ساحر وملفت مع تسريحة الشعر النصف مرفوع التي ما تزال تتصدر اطلالات النجمات في هذا الموسم. ولتطبيق هذه التسريحة، ارفعي نصف شعرك لأعلى فروة الرأس واتركي الباقي منسدلا خلف الظهر، مع او بدون غرة، ويمكنك تطبيق بعض التموجات على خصل الشعر ما يعزز من اطلالتك الجمالية بأسلوب عصري وشبابي كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأسلوب بلقيس فتحي

من الإطلالات الحديثة التي أطلت بلقيس فيها على جمهورها عبر حسابها على انستغرام، تسريحات الشعر الويفي الطويل الذي يأتي بتموجات عريضة ومنسدلة سواء خلف الظهر او على الأكتاف، مع مقدمة الشعر المشدودة للخلف، ومن الرائع اختيار هذه التسريحة في مناسبة  الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية مع تجديد لون الشعر، كإختيار بلقيس الهايلايت المدموج بين الألوان الثلاثية البني والأشقر والعسلي لإطلالة تعكس المظهر العصري خاصة مع موسم الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

تسريحة شعر الضفيرة العالية بأسلوب بلقيس فتحي

تألقي بأسلوب عصري وشبابي في مناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية من خلال تطبيق تسريحة الضفيرة العالية التي ظهرت بها بلقيس في الفترة الأخيرة، وهي تسريحة شعر تتناسب مع اجواء الطقس الحار وتكشف عن ملامح الوجه بأناقة، كما أنها تضفي على المرأة اللمسة الطفولية.  ولتطبيق هذه التسريحة قومي بجمع الشعر كله للخلف ثم تضفير الشعر  بجديلة مع الحرص على أن تكون مقدمة الشعر مشدودة للخلف.

تسريحة شعر الكعكة العالية او المنخفضة

لا تفوتي في مناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية تسريحات شعر الكعكة العالية او المرفوعة بأسلوب عصري، والتي تمنح المرأة الستايل العصري الأنثوي. ويمكنك اختيار الكعكة العالية التي تأتي بطبقات ملتفة في أعلى نقطة بالرأس، او اجمعي شعرك بأسلوب الكعكة المنخفضة مع ترك بعض خصلات الشعر العشوائية على جوانب الجبين.

شاهدي الصور واستلهمي من بلقيس فتحي تسريحات شعر عصرية استعدادا لمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

جميع صور بلقيس المرفقة مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.