أحدث تسريحات شعر طويل منسدل من وحي النجمات العرب

أحدث تسريحات شعر طويل منسدل من وحي النجمات العرب. تفضل الكثيرات الإحتفاظ بمظهر شعرهن الطويل الذي يعكس أنوثتهن وجمالهن الشرقي، إلا أنهن يحترن في كيفية اختيار تصفيفات شعر له تبرز جماله وطوله وتكون مواكبة للموضة، فإطلعوا معنا على مجموعة من تسريحات الشعر الطويل المنسدل بأساليب مختلفة من وحي أحدث اطلالات النجمات العرب.

تسريحة شعر ويفي مردود للخلف بأسلوب بلقيس

النجمة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي أطلت على متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة جمالية لها ظهرت فيها بشكل لافت وجذاب، فإعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الخصلات الويفي، وجاءت تصفيفتها مردودة خلف أذنيها ومشدودة عند مقدمة الرأس لتكشف بوضوح عن ملامحها الجذابة، ونسقت مع هذا اللوك اطلالة المكياج السموكي الذي تناسب مع لون فستانها البنفسجي الفاتح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ويمكنك التألق على طريقة بلقيس فتحي بهذه التسريحة ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، فهذا اللوك يبرز جمال شعرك ويجعله بمظهر جذاب خاصة مع صبغة الهايلايت الأشقر.

تسريحة شعر ويفي طويل جانبي من وحي ليلى اسكندر

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر شاركت جمهورها على انستغرام بأحدث اطلالاتها التي تألقت فيها بالشعر الطويل بتسريحة جانبية، فطبقت التموجات الويفي على كامل خصل شعرها، ثم فردت جزء منه على كتفها وخلف ظهرها، مع حرصها على أن تكون الغرة عالية ، ويمكنك استلهام منها هذا اللوك لإطلالة ملفتة للشعر الطويل.

تسريحة شعر ويفي منسدل على الكتفين بأسلوب رضوى الشربيني

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من النجمات اللواتي يحافظن على مظهر شعرهن الطويل والأنثوي، وكشفت لمتابعيها مؤخرا عن احدث اطلالاتها التي اعتمدت فيها الشعر الطويل المفرود على الكتفين مع الخصلات الكيرلي المنسدلة بكل جاذبية، ونسقت مع هذه الإطلالة المكياج البرونزي ما جعلها تبدو ساحرة في إطلالتها.

ومن الرائع بأن هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها سواء في اطلالات النهار او المساء على مثيل رضوى الشربيني.

تسريحة شعر ناعم ومنسدل من وحي أمل العوضي

الفنانة الكويتية أمل العوضي تلهم كذلك صاحبات الشعر الطويل تصفيفة ناعمة وراقية من وحي أحدث اطلالاتها على انستغرام. فظهرت أمل العوضي بالشعر المنسدل المالس وبقصة متساوية الأطراف عند نهاية الشعر، وفرقت شعرها بشكل نصفي عند مقدمة الرأس، مع حفاظها على لونه الأسود الداكن الذي عزز من جاذبية ملامحها الشرقية.

شاهدي أحدث اطلالات النجمات بالشعر الطويل المنسدل بأساليب مختلفة واستلهمي منهن.

جميع الصور المرفقة من حسابات انستغرام كل من: بلقيس فتحي، امل العوضي، رضوى الشربيني، ليلى اسكندر.