تسريحات شعر حيوية وصيفية من وحي الإعلامية السعودية مها عبدالله

تسريحات شعر حيوية وصيفية من وحي الاعلامية السعودية مها عبدالله لا بد وأن تطلعي عليها لتستلهمي منها أسلوبها المميز خاصة مع تميزها بالشعر الكيرلي الطبيعي وذات اللون البني الجذاب، فنراها تعتمد له أساليب متعددة في التصفيف يجعل من اطلالاتها ملفتة وحيوية، فتابعي معنا مجموعة من أبرز تسريحات شعر مها عبدالله.

تسريحات شعر الكيرلي المفرود

الشعر الكيرلي الكثيف والحيوي السمة الجمالية التي تميز الاعلامية السعودية مها عبدالله، فتحرص بالتالي على إبراز جماله بشكل طبيعي وعفوي من خلال اعتمادها كثيرا على تسريحات الشعر الويفي المفرود، وخاصة التصفيفات ذات الفرق الجانبي في مقدمة الرأس، وترك الخصل منسدلة على كتف واحد، لتبدو بإطلالات حيوية تليق بموسم الصيف.

تستعين أحيانا بالأكسسوار الجانبي مع تسريحات شعرها الكيرلي الجانبي، كما تقوم أحيانا برفع الغرة الى الخلف لتبدو مقدمة شعرها عالية ومسحوبة للوراء ما يكشف عن ملامح وجهها الناعم بشكل جذاب.

ويمكن لصاحبات الشعر الكيرلي او حتى الناعم الاستلهام منها تطبيق هذه التسريحات التي تناسب اطلالات النهار او المساء المترافقة مع الأكسسوار، كما أن هذا اللوك يعزز من جمال المرأة الأنثوي بأسلوب غجري رائع.

تسريحات شعر مرفوع والنصف رفعة

الإعلامية السعودية مها عبدالله تستغل ايضا شعرها الكيرلي بتطبيق موديلات عصرية له وشبابية على مثيل تسريحة الشعر النصف رفعة وترك بقية الخصل منسدلة على كتفيها وهي تسريحة تروج جدا بين النجمات العرب.

كذلك تطبق لشعرها تسريحات ناعمة متخلية عن المظهر الكيرلي، فرأيناها مثلا بالشعر المالس بأسلوب ذيل الحصان مع مقدمة الشعر المزينة بالضفائر الجذابة، كذلك تواكب احيانا تسريحة الشعر المرفوع مع الخصل الفوضوية الملفتة والمناسبة لموسم الصيف.

جمعنا لك من انستغرام مها عبدالله باقة من تسريحات الشعر الحيوية لتستلهمي منها أسلوبها.

جميع صور مها عبدالله المرفقة من الحساب الرسمي لها على انستغرام.