طريقة عمل تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية في الصيف

طريقة عمل تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية في الصيف تجعل إطلالتك ملفتة وتليق بالمناسبات السعيدة. ففي ايام الصيف، تكثر المناسبات والحفلات وتفضل أغلب النساء تطبيق تسريحات رائعة وملفتة تجعل إطلالتها مميزة، فاليك طريقة عمل تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية في الصيف.

طريقة عمل تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية في الصيف

  • تسريحة الكعكة العالية
  • تسريحة الكعكة الجانبية
  • تسريحة الشعر المنسدل الويفي

تسريحة الكعكة العالية

 تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية تشمل سحب الشعر الى خلف الرأس وربطه وتثبيته بربطة شعر، ومن ثم قومي بلف الشعر المنسدل حول ربطة الشعر ليصبح عندك تسريحة الكعكة العالية. يمكنك سحب شعرك كله الى الخلف وذلك لإظهار تفاصيل الوجه، وخاصة في أيام الصيف تفضل أغلب النساء عدم ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف أو على وجهها.

تسريحة الكعكة الجانبية

طريقة عمل تسريحات شعر راقية للمناسبات المسائية في الصيف

تسريحات شعر راقية للمناسبات تشمل تسريحة الكعكة الكلاسيكية، وهي عبارة عن لف الشعر على طريقة كعكة غير مشدودة وسحبها الى جانب الرأس. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الطويل، مع تطبيق غرة جانبية ولكن غير منسدلة على الوجه، بل تدخل بطريقة خفيفة لتتصل بالكعكة الجانبية. كذلك يمكنك ترك خصلة منسدلة من جانب الشعر وذلك لمنحك الأنوثة التي تليق بمناسبات مسائية في الصيف. أما بالنسبة للأكسسوارات يمكنك تطبيقها على الكعكة لتمنحك الاطلالة المتألقة.

تسريحة الشعر المنسدل الويفي

تسريحة الشعر المنسدل الويفي

تسريحات شعر راقية للمناسبات تشمل تسريحة الويفي لصاحبات الشعر الطويل مع الغرة الجانبية التي تمنحك الطلة المتألقة والراقية. فتسريحة الويفي عبارة عن تموجات عريضة منسدلة على الأكتاف. إعتمدي هذه التسريحة خلال مناسباتك المسائية وخاصة مع فستان مناسب في الصيف.